اقوى رد من أصالة بعد أخبار ارتباط طليقها طارق العريان عاطفيًا

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 18 أغسطس 2020 ,11:54 ص

اقوى رد من أصالة بعد أخبار ارتباط طليقها طارق العريان عاطفيًا


بعد الاخبار الأخيرة التي انتشرت كالنار في الهشيم عن علاقة المخرج طارق العريان طليق الفنانة أصالة نصري بفتاة أرمينية سورية، تعمل عارضة أزياء تدعى نيكول سعفان بعد تواجدهما سويًا في الساحل الشمالي، قامت أصالة بنشر صورة لنجليها آدم وعلي طارق العريان.

وعلقت أصالة على الصورة قائلة: "صباحي منذ أن تشرفت دنياي بحضورهما أصبح له طعم أجمل، رجوتهما من ربي فأكرمني وقال كُن فكان.. رجالاً صغار أزرع فيهما كل ما تعلمت من والدي حُباً واهتماماً ورعاية لا تتعب ولا تيئس، بل بالعكس فالحب متعة لمُعطيه كلما زاد كبر فينا فخر هذا الشعور، أنا خُلقت أُماً ولستُ والدة.. ويكفيني اليوم سعادة بأن أهتم بعالمي هذا الذي حلمت فيه منذ طفولتي، فقد أعطاني الله أكثر مما أرجو.. الحمد لله على نعمة لولاها كان لقلبي حديث آخر".

وقد انهالت التعليقات على الصورة، التي ترجو من الله أن يحفظهما لها، حيث تخطت الإعجابات بالصورة الـ 90 ألف اعجابًا.

ابناء اصالة وطارق العريان

يذكر أن المطربة السورية أصالة نصري كانت قد تزوجت من المخرج طارق العريان عام 2006، بعد قصة حب كبيرة، وأنجبا توأم هما آدم وعلي، عام 2011

وكانت أصالة قد أعلنت انفصالها عن المخرج طارق العريان بداية شهر يناير الماضي، حيث كتبت من خلال حسابها على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، "صباح الخير بمنتهى الأسف والحزن أعلن انفصالي نهائيا عن والد أبنائي آدم وعلي، وأتمنى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي".، مضيفة "وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولن يثنيني همّ على إتمام عملي بالشكل المشرف، ولطالما قلوبكم الطيبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جدا".

موضوعات متعلقة:

طليقة طارق العريان الأولى تتعرض للتهديد بعد هجومها على أصالة ما الحكاية؟

أصالة تعلق على أول ظهور رسمي لطليقها مع حبيبته الجديدة مفاجأة غير متوقعة!

هجوم شرس على أصالة بسبب رقصها في حفل خاص

ابن أصالة يوجه رسالة لطارق العريان لأول مرة بعد الانفصال ويحرجه أمام الجمهور ماذا قال؟

صورة طارق العريان وهو صغير تعرضه للهجوم من محبي أصالة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك