أصالة تتحدث عن الخيانة.. هل تقصد طارق العريان؟

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 30 أغسطس 2020 ,1:24 م

أصالة تتحدث عن الخيانة.. هل تقصد طارق العريان؟


تحدثت النجمة أصالة عن الخيانة في أحدث تغريداتها عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر"، حيث كتبت بعض الكلمات من إحدى أغنيات ألبومها الجديد "لا تستسلم" لتشوق جمهورها لسماعه، ولكن تصرفها دفع البعض للتخمين بأن الألبوم الجديد يعكس حالتها النفسية التي تعيشها بعد انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان، وذلك بعد تداول بعض الأخبار التي تفيد أن انفصالها عنه كان بسبب الخيانة، وهو ما ثبت بعد ذلك، حيث أن العريان واقع في قصة غرامية جديدة مع فتاة سورية.

وقد نشرت أصالة عبر حسابها الشخصي على "تويتر"، كلمات إحدى أغنيات ألبومها الجديد، قائلة: "الخيانة شكلها عندك وراثة وأنا طلّقت غرامك بالثلاثة.. يوم لي".

أصالة تتحدث عن الخيانة

وأكد الجمهور أنها تقصد بكلماتها هذه شخصًا بعينه، وعلى الأرجح زوجها السابق طارق العريان، وخاصة أن منشوراتها خلال الفترة الماضية بعد الانفصال كانت تتحدث عن الخيانة.

وكانت بعض الأخبار قد كشفت خلال الفترة الماضية عن وجود علاقة عاطفية تجمع بين المخرج طارق العريان وفتاة سورية أرمينية تدعى نيكول سعفان، وذلك بعد بثمانية أشهر من انفصاله عن المطربة أصالة، لتثير هذه الأخبار الكثير من الجدل.

وأوضح طارق العريان أن هناك بالفعل قصة عاطفية جديدة في حياته، ولكنها لم تسفر عن زواج حتى الآن، ولكنه يرفض الحديث عنها في وسائل الإعلام، فهو يرفض تدخل الإعلام في حياته الخاصة لأنها تخصه وحده، مكتفيًا فقط بالحديث عن أعماله الفنية.

يذكر أن أصالة كانت قد أعلنت رسميًا عن خبر انفصالها عن طارق العريان في شهر يناير الماضي، من خلال نشرها صورة تجمعها به، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، وكتبت مُعلقة: "صباح الخير.. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيًا عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصًا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي".

وأضافت: "ولن يُثنيني هم على إتمام عملي بالشكل المشرف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جداً، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره".

وبدوره، علق طارق العريان لأول مرة على خبر الانفصال، بنشره صورة تجمعه بأصالة عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، قائلًا: "لسوء الحظ وصلنا لنهاية هذا الفصل من قصتنا، سأظل أحب وأحترم هذه الروح الجميلة للأبد أم أولادي".

وقد كشفت شام ابنة أصالة في وقت سابق عن أن الخيانة هو سبب انفصال والدتها، لتدخل بعدها في حالة نفسية سيئة.

 

موضوعات متعلقة:

أصالة تعلق على أول ظهور رسمي لطليقها مع حبيبته الجديدة مفاجأة غير متوقعة!

هجوم شرس على أصالة بسبب رقصها في حفل خاص

ابن أصالة يوجه رسالة لطارق العريان لأول مرة بعد الانفصال ويحرجه أمام الجمهور ماذا قال؟

نجل أصالة يبعث لها برسالة مؤثرة قبل طرح ألبومها يقتلني عملك وأنت تعانين من الجراح


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك