طبيب أصالة النفسي يكشف معاناتها أمام الجمهور.. وهي ترد!

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 23 سبتمبر 2020 ,12:43 م

طبيب أصالة النفسي يكشف معاناتها أمام الجمهور.. وهي ترد!


كشف الدكتور النفسي مصطفى النحاس، طبيب المطربة أصالة، عن معاناتها وما تمر به من حالة نفسية سيئة، ومحاولتها في الوقت نفسه تخطي كل هذا الألم.

فقد نشر الدكتور مصطفى عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، رسالة توضح مدى معاناة النجمة السورية في الفترة الأخيرة من حياتها، وتحديدًا بعد انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان، وعن محاولة تخطيها للألم بعمل ألبوم جديد، يحمل عنوان الحالة التي تعيشها وهي "لا تستسلم".

أصالة مع طبيبها النفسي

حيث نشر الدكتور مصطفى النحاس صورة لبوستر ألبوم أصالة الجديد، وعلق قائلًا: "في رحلتنا بنختبر الألم بدرجات، ولحظة عُنق الزجاجة اللي بنختبر فيها أعلى درجات الألم، عندنا الاختيار نستسلم ونرجع للقاع أو نقف لنفسنا ونعدي الصعب ونكمل، ساعتها إبداعنا بيكون مختلف ومُلهم، وكل خطوة بنمشيها لنفسنا بتقربنا أكتر للسكينة والسلام الداخلي".

وأضاف: "أصالتي تألمت فأبدعت، اختارت تُدرك الموجود وتقدّره فتخطت الصعب وبقت النسخة الأفضل والأحب ليها ولينا "لا تستلم" هو عنوان المرحلة وعنوان ألبوم لا يمكن وصفه فقط بكلمات، يتحس في كل حرف بتسمعه، مليون مبروك يا اختي الحبيبة جداً".

طبيب أصالة النفسي يكشف معاناتها أمام الجمهور

وبعد ذلك، ردت أصالة على كلام طبيبها النفسي، قائلة: "مصطفى الغالي الله يسعدك ويخلّيلي قلبك ويحفظ عيلتك وتضل أخي اللي بيدلّعني وبيراعيني وبيفهمني وبيداويني".

والجدير بالذكر أن النجمة السورية كانت تمر بحالة نفسية سيئة خلال الفترة الماضية، بعد إعلان انفصالها في شهر يناير الماضي، عن زوجها السابق المخرج طارق العريان، بعد أخبار أشارت إلى خيانته لها، ومنذ أيام تصدرت الأخبار المشيرة إلى ارتباط طارق العريان من فتاة سورية أرمينية تدعى نيكول سعفان.

 

موضوعات متعلقة:

أصالة تشوق جمهورها بما سيحدث يوم السبت ما الحكاية؟

أصالة تتحدث عن الخيانة هل تقصد طارق العريان؟

أول تعليق من أصالة بعد حذف جميع صورها على انستجرام وهذه أول صورة تنشرها

نجل أصالة يبعث لها برسالة مؤثرة قبل طرح ألبومها يقتلني عملك وأنت تعانين من الجراح

برسالة وصورة مؤثرة أصالة تعود لجمهور إنستجرام


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك