تغير واضح في شكل الفنان أحمد سعد والجمهور يسأل: وشك بقي عامل كده ليه

بواسطه هند جمال الإثنين , 28 يونيو 2021 ,7:48 ص

تغير واضح في شكل الفنان أحمد سعد والجمهور يسأل: وشك بقي عامل كده ليه


نشر الفنان أحمد سعد مجموعة من الصور الخاصة به من أخر جلسة تصوير له على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلق عليها قائلا: "شوف شوف كنا فين وبقينا دلوقتي فين، أه صحيح فين ؟؟" وظهر بالصور بوجه مختلف جعل الجمهور يتكهن بإجرائه لعملية تجميل.

وجاءت تعليقات الجمهور على الصور كالأتي: "أنا حاسة أنه بيقلد تامر حسني سيكا في الصورة دي" و"قلبت عراقي جدًا" و"بتقلد ستايل تامر سيكا" و"ماتقول يا بني فين احمد سعد!!!" و"وشك بقي عامل كده ليه".

احمد سعد

احمد سعد

احمد سعد

يذكر أن قصة شجار الفنان أحمد سعد مع أحد الشباب بإحدى محطات البنزين قد شغلت رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة القليلة الماضية، حيث تحدثت شاهدة عيان عن الأمر، موضحة تفاصيل كل ما جرى.

وقالت شاهدة العيان: "النهاردة كنت في بنزينة بجوار داون تاون وشفت شاب صغير في العشرينيات، كان معدي من ورا عربية BMW x5/6 بيضاء، والعربية كانت بترجع بسرعة وكانت هتخبط الولد، فالولد كرد فعل طبيعي قاله خلي بالك وأنت راجع يا حبيبي".

وأضافت: "اتضح إن اللي كان راكب العربية الفنان أحمد سعد، راح عليه وقاله "بتكلم مين كده يلا؟"، فالولد رد عليه قاله "يلا؟ بكلمك أنت"، وطبعًا الكلام ماجاش على هوا ولا على كرامة أحمد سعد اللي ضرب الولد بالقلم قدام أمه وأخته والناس كلها في البنزينة ووقعه على الأرض قدام عربيتي بالضبط وقطع له تيشرته، وكرد فعل طبيعي مني أنا وأختي حاولنا نوقفه بالكلام فرد علينا بشتايم قذرة جدًا، وابتسم لنا ومشي بالعربية". 

واختتمت الفتاة التي شدت الواقعة حديثها قائلة: "الموقف ده بينلي قد إيه إحنا بندي قيمة لأشخاص ماتستاهلش، وبنسيبهم يعيشوا وسطينا عادي جدا".

وفي سياق آخر، قام الفنان أحمد سعد مؤخرًا بطرح أغنية "يا بخته" بالاشتراك مع الفنان الكبير هاني شاكر، لأول مرة، وحققت الأغنية منذ نشرها على القناة الرسمية له بموقع "يوتيوب" أكثر من 6 ملايين، و200 ألف مشاهدة.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور عقد قرآن الفنان احمد سعد وعلياء بسيوني

تصرف غريب من سمية الخشاب احتفالا بالحكم على طليقها أحمد سعد

بالصور سخرية أحمد سعد من صورته حديث موقع التواصل الاجتماعي

أحمد سعد يرد لأول مرة على خضوعه لعملية تجميل في وجهه


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك