برسالة وصورة مؤثرة أصالة تعود لجمهور إنستجرام

بواسطه هند جمال الاحد , 13 سبتمبر 2020 ,11:52 ص

برسالة وصورة مؤثرة أصالة تعود لجمهور إنستجرام


نشرت المطربة أصالة نصري صورة جديدة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، بعد قيامها منذ فترة قصيرة بحذف كل صورها، وعلقت على الصورة قائلة": "‎أغازلها .. أُجاريها .. أُعاندها.. أحتويها، كما لو أنّها أُمّي مرّة ومرّة إبنتي .. ودائماً أُحبّها ودائماً أغفر خطاياها، ‎هكذا هي الحياة تلاعبنا لأنّها تُريد أنّ تستشعر الرّوح فينا، إنّ خفّ نبضها أوّ شغفها تُعيد صياغتنا.. وهذه الإعادة مُرهقة لمنّ يخاف الطّريق، ‎أدور حولها، وكلّي يقين بأنّ الحلو هنا، وإنّ لمّ يكن هنا، في زاوية، أُخرى حتماً سأراه، ولمّ تخذلني الحياة حتّى بأصعب الأوقات، ‎بكلّ ماأحمله منّ محبّه وأملّ ، غنّيت متأمّله بغد أجّملّ، ‎بإيماننا بالخير .. بالمحبّه .. بالأملّ، سننجو
‎وقريباً سنلتقي روحاً صوتاً وسمعّ
".

اصالة

يذكر أن أصالة نصري كانت تمر بحالة نفسية سيئة خلال الفترة الماضية، وذلك بعد إعلان انفصالها في شهر يناير الماضي، عن زوجها السابق المخرج طارق العريان، وذلك بعد أخبار أشارت إلى خيانته لها، ومنذ أيام تصدرت الأخبار ارتباط طارق العريان من فتاة سورية أرمينية تدعى نيكول سعفان.

وبدوره، علق طارق العريان لأول مرة على خبر الانفصال، بنشره صورة تجمعه بأصالة عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، قائلًا: "لسوء الحظ وصلنا لنهاية هذا الفصل من قصتنا، سأظل أحب وأحترم هذه الروح الجميلة للأبد أم أولادي".

وقد كشفت شام ابنة أصالة في وقت سابق عن أن الخيانة هو سبب انفصال والدتها، لتدخل بعدها في حالة نفسية سيئة.

 

موضوعات متعلقة:

طبيب أصالة النفسي يكشف معاناتها أمام الجمهور وهي ترد!

أصالة تتحدث عن الخيانة هل تقصد طارق العريان؟

أول تعليق من أصالة بعد حذف جميع صورها على انستجرام وهذه أول صورة تنشرها

اقوى رد من أصالة بعد أخبار ارتباط طليقها طارق العريان عاطفيًا


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك