شيرين عبد الوهاب تعود للسوشيال ميديا من أجل الإعلان عن هذا الخبر.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 30 أغسطس 2020 ,1:50 م

شيرين عبد الوهاب تعود للسوشيال ميديا من أجل الإعلان عن هذا الخبر


عادت المطربة شيرين عبد الوهاب للتفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد فترة اعتزال طويلة، وذلك بسبب العديد من الأزمات التي دخلت فيها مؤخرًا، والتي فضلت معها البعد عن مواقع السوشيال ميديا والاكتفاء بنشر أخبارها.

وقد عادت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر" لتغرد لجمهورها وتشاركهم خبرًا سعيدًا بخصوص أغنيتها "كدابين" وتحتفل معهم بنجاحها التي حققت 100 مليون مشاهدة، على موقع الفديوهات "يوتيوب".

وكتبت شيرين عبر حسابها على موقع "تويتر"، قائلة: "في الزمن ده الكدابين اتمكنوا وكتروا، أغنية كدابين حققت 100 مليون مشاهدة على يوتيوب بفضلكم، بشكركم من كل قلبي على دعمكم المستمر ليا".

شيرين عبد الوهاب تعود للسوشيل ميديا من أجل الإعلان عن هذا الخبر

وكانت شيرين قد أعلنت منذ فترة طويلة عن اعتزالها السوشيال ميديا بعد العديد من الأزمات التي تسبب فيها نشر فيديوهات لها من حفلاتها السابقة، وحملت تصريحات مثيرة للجدل، تسببت في الهجوم عليها.

وقمت نجمة الغناء المصرية بعدها بإغلاق حسابها على موقع "إنستجرام"، وموقع "الفيس بوك"، واكتفت بحسابها على موقع "تويتر" لتعود إليه لنشر أخبارها فقط من فترة لأخرى.

وكان جمهور شيرين قد أطلق هاشتاج "رجعي حساباتك شيرين" الفترة الماضية، يطالبها فيه بالعودة مرة أخرى لفتح حساباتها على مواقع السوشيال ميديا، إلا أن شيرين ردت على طلب جمهورها بالاعتذار عن عدم تلبيته لأنها تشعر حاليًا بالراحة أكثر، قائلة: "بفرح جداً لما بشوفكم فاكرينني طول الوقت وبتسألوا عليا، وعشان أنا مقدرة إن ده بدافع الحب عايزة أطمنكم إن أنا مرتاحة كدة أكتر وكمان علشان بحضر للألبوم الجديد وإن شاء الله أرجعلكم في أقرب وقت ممكن".

شيرين عبد الوهاب ترفض العودة للسوشيل ميديا

 

موضوعات متعلقة:

أول تفاعل لشيرين عبد الوهاب مع جمهورها بعد شائعات انفصالها

شقيق شيرين عبد الوهاب يكشف من وراء شائعات خلافها مع حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب بوزن زائد مع حسام حبيب في أحدث ظهور لهما

السبب الحقيقي وراء المشادة بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب بفيلا الرحاب....شاهد التفاصيل!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك