الضفائر الطويلة لإطلالة جديدة.. لن تحتاجي لقص شعرك

بواسطه علياء المحمدى الخميس , 5 سبتمبر 2019 ,10:16 ص



إن الضفائر الطويلة يمكنها أن تجنبك قص شعرك إذا كنتِ قد مللتي من مظهره، فلا شك أن تاج المرأة شعرها، لذا تحرصن جميعهن على الاعتناء به، والتجديد في تصفيفاته دومًا، للظهور في أبهى إطلالة ممكنة، وكذلك الحفاظ عليه من التلف.

الضفائر الطويلة لإطلالة جديدة دون الحاجة للقص والصبغة:

وكما تسعى كل فتاة وراء وصفات العناية بالشعر، وتوفير التغذية اللازمة له كي يطول ويبدو عليه المظهر الصحي، كذلك تهتم كل منهن بالبحث عن تسريحات جديدة، خاصة صاحبات الشعر الطويل، حتى لا يشعرن بالملل ويلجأن إلى قصه.

فالمرأة التي اعتنت كثيرًا بشعرها وحافظت عليه طويلًا وجميلًا تجد نفسها عادة أمام اختيارين للتجديد من شكلها، إما التخلي عن طول شعرها وقصه، وإما صبغه بلون مغاير عن لونه الأصلي، فماذا إن كنتِ لا تفضلين الخيارين؟.

إذا لم يكن القص أو الصبغة يناسبانك، فالضفيرة هي الحل، حيث أنها تضفي مظهرًا رقيقًا وأنثويًا، ويمكنك عمل أكثر من تسريحة من خلالها لتظهري كل يوم بإطلالة مختلفة.

ولا يقف أمر تضفير الشعر على غير المحجبات، فيمكنكِ حال كنتِ محجبة أن تضفري شعرك على أي نحو تريدين في بيتك، أو تعقدين الضفيرة من تحت الحجاب حتى لا تبدو من الخلف وقت وجودك خارج البيت.

ولأننا في لهلوبة نهتم بكل ما يزيدك جمالًا، فقد بحثنا لكِ عن بعض الأفكار عن الضفائر، نعرضها عليكِ بالصور، وحرصنا على انتقائها لتناسب كل الأوقات، ومن مميزاتها أيضًا أنها لا تحتاج لمصفف شعر لعملها، فيمكنك اعتمادها بنفسك.

 

موضوعات متعلقة:

بعد ظهور منة شلبي بها تعلمي طريقة عمل الضفائر الأفريقية الراستا في المنزل

تسريحات الشعر الطويل أفكار ونماذج مختلفة

تسريحات الشعر قصير لمزيد من الجرأة والجاذبية



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك