تسريحات الشعر قصير لمزيد من الجرأة والجاذبية

بواسطه أية الفيومي الأربعاء , 13 مارس 2019 ,8:27 ص

تسريحات الشعر قصير لمزيد من الجرأة والجاذبية


إحصلي على أفكارًا جديدة لتسريحات الشعر قصير، حيث تعاني صاحبات الشعر القصير من الشعور بحالة من الملل والرتابة من وراء محدودية التسريحات التي يمكن تنفيذها لأنواع الشعر القصير، وذلك على الرغم مما يوحيه مظهر شعورهن من روح مرحة ومختلفة مفعمة بالرشاقة والجرأة والانطلاق، ولكن هناك الكثير من تصفيفات الشعر التي تصلح لذوات الشعر القصير، ولم تكتشفها أغلب الفتيات بعد، لذا فقد جمعنا لكم مجموعة من تسريحات الشعر قصير بالصور نستعرضها لكم من خلال السطور والصور التالية.

تسريحات الشعر قصير:


التسريحة الأولى للشعر القصير:

نقوم بغسل الشعر ثم تجفيفه بشكل جيد باستخدام المجفف، ومن ثم نبدأ في سدله باستخدام مكواة الشعر الكهربائية للحصول على خصل ناعمة الملمس، وبعدها نقوم بتمشيطه، ثم نجمع الجزء الأمامي من الشعر ونثبته من أخر خصلتين به باستخدام بنسة صغيرة على أحد جوانب الشعر، وتعتبر هذه التسريحة من أكثر تسريحات الشعر القصير أناقة وتتناسب مع الكثير من المناسبات.

تسريحات للشعر قصير

التسريحة الثانية للشعر القصير:

ويمكن عمل التسريحة الكلاسيكية لأصحاب الشعر القصير، حيث أنها تبدو أيضًا بشكل جرىء وأنيق، ويتم صنع هذه التسريحة من خلال تصفيفه جيدًا بالسشوار والمكواة، ثم جمع الشعر من المنتصف بتوكة كبيرة نوعًا ما حتى تتفرع خصل الشعر على جزء كبير من الرأس وتعطي شكل أكثر أناقة.

تسريحات للشعر قصير

التسريحة الثالثة للشعر القصير:

وتتم عم هذه التسريحة في غضون دقائق معدودة لأنها تعتمد على القص في مركز التجميل فلن تتمكني من تصفيفها بنفسك، علمًا بأنها تتناسب مع ألوان متعددة للشعر، وفيها يتم تصفيف جزء من الشعر إلى الأمام ليغطي الجبهة ويعطي إطلالة ناعمة ورقيقة، ومن ثم يتم استخدام توكة من توك إكسسوارات الشعر ووضعها في مقدمة الرأس.

تسريحات للشعر قصير

التسريحة الرابعة للشعر القصير:

تسريحة الضفيرة، وتتم من خلال تصفيف الشعر على أحد الجوانب مع مراعاة انتظام الفارق، ثم أخذ كل خصلة وعمل ضفيرة بها على طول جانب الشعر من المقدمة وحتى نهاية الرأس كما هو موضح في الصورة.

تسريحات للشعر قصير

التسريحة الخامسة للشعر القصير:

وفي هذه التسريحة من الأفضل أن يكون الشعر مموجًا بعض الشيء لأنها تكون أكثر أناقة ورقة، ونقوم بصنع ضفيرتين من على جوانب الشعر ثم ربطهما في المنتصف.

تسريحات للشعر قصير

موضوعات متعلقة:

تسريحات شعر 2019 للأعراس بالصور

الضفائر الطويلة لإطلالة جديدة لن تحتاجي لقص شعرك

تمردي على المعتاد واختاري الشعر القصير ليلة زفافك

تسريحات شعر فرنسية تناسب أصحاب الشعر القصير

افضل تسريحات الشعر الكلاسيكية التى يحبها المشاهير



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك