أحمد عز يكشف عن سر غير متوقع في فيلم ولاد رزق

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 29 يوليو 2020 ,1:18 م

أحمد عز يكشف عن سر غير متوقع في فيلم ولاد رزق


كشف النجم أحمد عز لأول مرة عن سر غير متوقع من كواليس الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق"، والي قام ببطولته مع أحمد الفيشاوي، وأحمد داوود، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، ونسرين أمين.

حيث أوضح من خلال استضافته في برنامج "الراديو بيضحك" على إذاعة "الراديو 9090"، والتي تبث مباشرة على موقع "يوتيوب"، أن هناك أحد المشاهد في الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق" وهو مشهد المشاجرة بينه وبين نسرين أمين، قام بكتابته بالكامل من بدايته وحتى نهايته، وساعده المخرج طارق العريان في تنفيذه إخراجيًا.

وكان هذا المشهد من أكثر المشاهد التي تم تداولها بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حقق نجاحًا جماهيريًا عاليًا، وأشار "عز" إلى أنه كان يتوقع أن يعجب الجمهور بالمشهد ويضحكه عند عرضه، ولكن لم يتوقع النجاح الكبير له كما حدث.

وخلال حواره في برنامج "الراديو بيضحك"، أكد أحمد عز أنه يحب شخصية "رضا" التي قدمها في "ولاد رزق" كثيرًا، وأنها كانت من أمتع الشخصيات التي قدمها طوال مشواره الفني، مشيرًا إلى أنه تأثر بالشخصية كثيرًا حتى بعد الانتهاء من تصوير الفيلم، فكان يتحدث بنفس طريقة شخصية "رضا" في المنزل ومع أصدقائه والمقربون منه.

يذكر أن فيلم "ولاد رزق 2" من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داود وكريم قاسم ‏ونسرين أمين، وشارك في الفيلم عدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم خالد الصاوي، وغادة عادل، وإياد نصار، وباسم سمرة‎، وهو من إخراج وإنتاج طارق العريان.

 

موضوعات متعلقة:

سوسن بدر تغير من شكلها تمامًا من أجل فيلم ولاد رزق 2

أحمد عز وأحمد فهمي أبطال في فيلم واحد لأول مرة

ماذا كان سيصبح أحمد عز قبل التمثيل؟ مفاجأة غير متوقعة

محادثة خاصة مسربة بين أحمد عز وزينة بعد معرفة حملها مفاجأة تكشف الحقيقة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك