ماذا كان سيصبح أحمد عز قبل التمثيل؟.. مفاجأة غير متوقعة

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 24 ديسمبر 2019 ,12:17 م

ماذا كان سيصبح أحمد عز قبل التمثيل؟.. مفاجأة غير متوقعة


فجر الفنان أحمد عز مفاجأة كبيرة، حول تخطيطه لحياته وكيف كانت ستسير قبل تجربة التمثيل، فخلال المؤتمر الصحفي الذي عقده على هامش مشاركته في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، بعرض مسرحيته الجديدة "علاء الدين"، كشف الفنان أحمد عز أنه كان سيصبح مطربًا.

وليس هذا فحسب، فقد كان يدرس في الأوبرا الغناء، ليصبح مغنيًا مٌحترفًا، وقال "عز" خلال المؤتمر الصحفي، بخصوص هذا الأمر: "اللى الناس متعرفهوش أوي إنى في بداياتي كنت هغني، ودرست في الأوبرا وعملت حفلتين هناك كمان، وأنا على المستوى الشخصي بحب الغناء أوي".

والجدير بالذكر أن المخرج مجدي الهواري، مخرج مسرحية علاء الدين، كان قد كشف في وقت لاحق أن الأغنية الموجودة في عرض مسرحية "علاء الدين" كانت بصوت الفنان أحمد عز، وأنه تفاجأ بهذا الأمر، كما أبدى دهشته من أدائه الرائع للاستعراضات داخل المسرحية.

يذكر أن مسرحية علاء الدين هي التجربة المسرحية الأولى لأحمد عز، وهي من إخراج وإنتاج مجدي الهواري، وبطولة تارا عماد، ومحمد ثروت، وهشام إسماعيل، وسامي مغاوري، وإسلام إبراهيم، محمد جمعة، وتم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض، بالمملكة العربية السعودية، وحققت نجاحًا باهرًا.

 

موضوعات متعلقة:

أحمد عز يكشف عن سر غير متوقع في فيلم ولاد رزق

محادثة خاصة مسربة بين أحمد عز وزينة بعد معرفة حملها مفاجأة تكشف الحقيقة

أنغام تكشف حقيقة زواجها السري من أحمد عز في تخاريف

أحمد عز وأحمد فهمي أبطال في فيلم واحد لأول مرة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك