رأي غير متوقع من علي غزلان في منة عرفة

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 27 إبريل 2020 ,12:36 م

رأي غير متوقع من علي غزلان في منة عرفة


سخر اليوتيوبر الشهير علي غزلان من الفنانة منة عرفة، والمعروف عنهما ارتباطهما عاطفيًا رغم عدم التصريح بذلك مباشرة، بعد تواجدهما معًا في معظم المناسبات ومساندتهما لبعضهما البعض في جميع الأعمال، وعلى الرغم من تأكيدهما أنهما مجرد أصدقاء مقربين.

وقد تفاجأ الجمهور برأي علي غزلان في منة عرفة، من خلال الدور الذي تجسده في مسلسل "ليالينا 80"، الذي يعرض في موسم رمضان هذا العام.

حيث نشر غزلان صورة لمنة عرفة من مسلسل "ليالينا 80"، عبر خاصية القصص المصورة على حسابه في "إنستجرام"، وأوضح رأيه فيها ضاحكًا، قائلًا: "تافهة ع الحقيقة، عميقة في المسلسلات".

رأي غير متوقع من علي غزلان لمنة عرفة

لترد منة عرفة على سخرية علي غزلان، قائلة: "عميقة أوي".

وكان خبر ارتباط منة عرفة بنجم اليوتيوب "علي غزلان" قد تم تداوله في فترة ليست بالقصيرة، بعد نشرهما العديد من الصور معًا بشكل متكرر، ونشر علي غزلان لصورة معها وعلق عليها: "أفضل شيء حدث لي على الإطلاق"، ليتأكد الجميع من حقيقة ارتباطهما، وخاصةً بعد تعليق الفنانة بدرية طلبة على هذه الصورة، قائلة: "مبروك"، لتشتعل بعدها التعليقات مُهنئين ومتمنين لهما السعادة، ولكن بعد ذلك أوضحا أنهما مجرد أصدقاء مقربين.

يذكر أن مسلسل "ليالينا 80" الذي يعرض حصريًا على شاشة CBC من بطولة إياد نصار، غادة عادل، صابرين، خالد الصاوي، محمد الشقنقيري، نهى عابدين، ميدو عادل، محمد على رزق، هاجر الشرنوبي، نورهان، محمد رشاد، منة عرفة، هشام الشاذلي، رنا رئيس، وتدور أحداثه في إطار اجتماعى خلال فترة الثمانينات.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور شقيقة الفنانة منة عرفة هل تشبهها؟

منة عرفة توضح حقيقة خضوعها لعمليات تجميل

علي غزلان يؤكد انفصاله عن منة عرفة بهذا التصرف!

هجوم على منة عرفة بعد عمليات النفخ بالصور


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك