رسالة اعتذار من هيثم أحمد زكي لوالده.. الأخ غير الشقيق يكشف الأمر بصورة

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 25 يونيو 2020 ,12:21 م

رسالة اعتذار من هيثم أحمد زكي لوالده.. الأخ غير الشقيق يكشف الأمر بصور


نشر رامي بركات، الأخ غير الشقيق للفنان الراحل هيثم أحمد زكي، رسالة اعتذار مكتوبة بخط اليد من الأخير لوالده النجم الكبير، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الجديد الذي افتتحه ويحمل اسم الفنان الراحل ومتعلقاته الشخصية وذكرياته.

وظهر في الخطاب المكتوب بخط اليد من الفنان الراحل هيثم أحمد زكي لوالده، اعتذارًا له عن فعل اقترفه غير مذكور في الخطاب، وكتب فيه: "بابا أنت وحشتني أوي أوي أوي أوي، نفسي أقعد معاك، أرجوك رد عليا أو كلمني ولو لسه زعلان مني أنا آسف".

وأضاف: "أنا جزمة بس عايز أشوفك وخلي بالك من نفسك يا بابا (مع وضع خطوط تحت العبارة) أنا كويس ومش عايز حاجة، بحبك أوي يا بابا".

رسالة اعتذار من هيثم أحمد زكي لوالده

والجدير بالذكر، أن رامي بركات، الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي، والوريث الوحيد لأحمد زكي، قد افتتح منذ أيام موقعًا الكترونيًا يحمل اسم الفنان الراحل، ويضم معظم مقتنياته ومتعلقاته الشخصية والرسائل النادرة، تخليدًا لذكراه.

ومن ناحية أخرى، وافق رامي بركات على إنتاج مسلسلًا يروي سيرة الفنان الراحل أحمد زكي، من بطولة الفنان محمد رمضان، وسوف يمدهم بتفاصيل عن حياته ومتعلقاته وذكرياته، ولكن بشرط قراءة السيناريو، وعدم تجسيد شخصية والدته الفنانة الراحلة هالة فؤاد، خاصًة أنها ارتدت الحجاب وبعدت عن الأضواء قبل وفاتها.

 

موضوعات متعلقة:

رغدة بجانب أحمد زكي في مرحلة مرضه صور نادرة لم تشاهدها من قبل

شقيق هيثم أحمد زكي يرد لأول مرة على نقيب الممثلين بعد بيع مقتنيات أحمد زكي

تصاعد الأزمة بين شقيق هيثم احمد زكي والاعلامي وائل الابراشي بسبب الميراث ماذا حدث؟

صديق هيثم أحمد زكي يكشف سر شكه بأنه على قيد الحياة اثناء الغسل


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك