شقيقة أحمد زكي تفرض شرطًا للموافقة على تجسيد حياته في مسلسل

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 16 يونيو 2020 ,1:26 م

شقيقة أحمد زكي تفرض شرط ا للموافقة على تجسيد حياته في مسلسل


أوضحت "منى" شقيقة النجم الكبير أحمد زكي، أنها ليست على علم بتجسيد حياة شقيقها في مسلسل، فلم يتواصل معها أحد رسميًا للموافقة على عمل مسلسل يحمل سيرته الذاتية للعرض في موسم رمضان القادم.

وفي مداخلة تلفونية لشقيقة الفنان الراحل أحمد زكي في برنامج الحياة اليوم مع الإعلامية لبنى عسل، أوضحت الحاجة منى أن الفنان محمد رمضان لم يتصل بها للاتفاق مع أهل الفنان الراحل لتجسيد سيرة حياته في عمل درامي.

وقالت إنها لا تستطيع أن تبدي موافقة على عمل لم يطلب فيه بطله أي معلومات رسمية من أصحاب الشأن لتجسيد دور الفنان أحمد زكي، وتفاصيل حياته وطفولته مع العائلة التي لم يعرف تفاصيلها أي شخص.

وفرضت الحاجة منى شرطًا للموافقة على تجسيد سيرة شقيقها الفنان أحمد زكي في عمل فني، وهو قراءة السيناريو ومعرفة تفاصيله جيدًا، لأنه عمل مرتبط بحياة شقيقها ولا يمكن إبداء الموافقة قبل قراءة تفاصيل العمل.

كما أوضحت أنهم يملكون تسجيلات على "سي دي" تحمل بعض التفاصيل والأحداث عن حياة أحمد زكي قبل وفاته، حيث طلبت والدتها تسجيل بعضًا من مواقف وتفاصيل حياة أحمد زكي في الأيام الأخيرة قبل وفاته.

وكل هذه المعلومات سوف تقدمها عائلة الراحل أحمد زكي لأسرة العمل وللمؤلف الكبير وحيد حامد، حيث تم الكشف عن أنه من سيكتب المسلسل الخاص بحياة أحمد زكي والذي يحمل اسم "الإمبراطور".

والجدير بالذكر، أن الفنان محمد رمضان كان قد أعلن منذ أيام بشكل رسمي عن تجسيده لشخصية الفنان الكبير أحمد زكي، في عمل درامي من تأليف الكاتب الكبير وحيد حامد، وإخراج محمد سامي، ليتم عرضه في موسم رمضان القادم.

يذكر، أن المخرج محمد سامي كان قد أجرى اتصالًا بالكاتب الكبير وحيد حامد، يقترح عليه كتابة عمل يحكي السيرة الذاتية للفنان أحمد زكي، وأكد الأخير أنه حتى الآن لم يتخذ قرارًا حاسمًا بشأن كتابة المسلسل، لأنه مشغول حاليًا في كتابة الجزء الثالث من مسلسل "الجماعة".

 

موضوعات متعلقة:

رغدة بجانب أحمد زكي في مرحلة مرضه صور نادرة لم تشاهدها من قبل

تصاعد الأزمة بين شقيق هيثم احمد زكي والاعلامي وائل الابراشي بسبب الميراث ماذا حدث؟

شقيق هيثم أحمد زكي يرد على اتهامات نقيب الممثلين بتهربه من المشاركة في صدقة جارية لأخيه

شقيق هيثم أحمد زكي يرد لأول مرة على نقيب الممثلين بعد بيع مقتنيات أحمد زكي



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك