لعشاق "الجاكيت".. الآن يمكنكم ارتداؤه في الصيف

بواسطه نورا جمال الإثنين , 17 يونيو 2019 ,2:44 م



لعشاق "الجاكيت" الآن يمكنكم ارتداؤه في الصيف، فلا شك أن لكل منا ذوقه الخاص في الملابس، فهناك من تفضل الإطلالة الكلاسيكية، وأخرى تميل للملابس الكاجوال وتشعر معها بحرية الحركة، وهذه تحب الملابس الفضفاضة، وتلك يفرض عليها حجابها نموذجًا معين للإطلالة المحتشمة.
 
ولكل قطعة من قطع الملابس عشاقها أيضًا، فهناك من تفضل ارتداء البلوزات الطويلة أو القصيرة، وهناك من تشعر بالراحة في ارتداء الجاكيت، فإذا كنتِ من هؤلاء فأنت محرومة من هذه الإطلالة طوال فصل الصيف بكل تأكيد، ولأننا في لهلوبة نهتم بكل ما يجعلكِ مميزة، نقدم لكِ اليوم من خلال هذا الموضوع بالصور كيف يمكنك ارتداء الجاكيت في الصيف، رغم ارتفاع درجات الحرارة.
 

هل يمكن ارتداء "الجاكيت" في الصيف؟:

فالمعروف أن النساء لا ترتدين الجاكيت سوى في فصل الشتاء، وقد يتم استعماله في فصلي الخريف والربيع أيضًا على أقصى تقدير، ولكن مع جو الصيف الحار الرطوبة المرتفعة تشعر كل امرأة باستحالة ذلك، فهو وقت الملابس المريحة والخفيفة.
 
وفي الفترة الأخيرة، سعى الكثيرون من مصممي الأزياء ومطوري الموضة، إلى إضافة لمسة جديدة على ملابس الصيف، وهي الـ"Organza Jacket"، ويمكنك الإطلاع على الصور وانتقاء ما يحظي بإعجابك ويناسب ذوقك.
 
 
 
موضوعات متعلقة:

 
 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك