ألوان الملابس المناسبة مع كل لون بشرة

بواسطه روضة إبراهيم السبت , 8 سبتمبر 2018 ,7:29 ص

ألوان الملابس المناسبة مع كل لون بشرة


تعرفي على ألوان الملابس المناسبة مع كل لون بشرة، حيث دائمًا ما تسعى النساء بمختلف أعمارهن أن يظهروا بإطلالة جميلة وجذابة وخاطفة للنظر، فالنساء هم رمز الجمال والأناقة، ولأن البشر متعدد الألوان، تحتار النساء في اختيار ألوان الملابس التي تظهر جمالهن، أي أن النساء صاحبات البشرة البيضاء يختلفون في اختيار ملابسهم عن أصحاب البشرة القمحية والسمراء، كلًا منهم له الألوان التي تظهر جمال بشرتهم، فكل ألوان البشرة جميلة، أنتِ فقط تحتاجين لإظهار بريقها الخاص بألوان الملابس التي تختارينها، ومن خلال السطور التالية نقدم لكِ ألوان الملابس المناسبة مع كل لون بشرة.

ألوان الملابس المناسبة مع كل لون بشرة:

البشرة الفاتحة:

البشرة الفاتحة أو الشقراء عادة ما يتناسب معها ألوان الملابس الفاتحة والبسيطة، مثل ألوان الباستيل البودرة، بجميع ألوانها، وأيضًا يتناسب معها اللون البنفسجي الداكن واللون الأحمر الساطع للمرأة الشقراء الجريئة، والأسود الذي يتناسب مع أي لون بشرة، وأيضًا يتناسب معها اللون الأزرق والأخضر الفاتح.

 

البشرة القمحية:

هذه البشرة هي الأوفر حظًا، إذ أن القمحاويات يتناسب معهم العديد من الألوان، المتدرجة بين الفاتح والساطع والداكن، حيث أنه يتناسب معها جدًا ألوان الملابس بدرجات الأصفر والأخضر، كما يمكنكِ اختيار درجات البيج والألوان الفاتحة، واللون الأبيض الذي يظهرك بإطلالة مشرقة، فهناك خرافات تقول أن القمحاويات يبتعدن عن الأبيض حتى لا يظهر سمارهن، ولكن الحقيقة أنه اللون الأروع للمرأة القمحية.

 

البشرة السمراء:

كما ذكرنا في السابق أن اللون الأبيض رائع لصاحبات البشرة القمحية، فهو اللون الأروع للفتيات صاحبات البشرة السمراء، فقط قومي بتنسيق الإكسسوارات معه لإبراز جماله عليكِ.

وينصح لأصحاب البشرة السمراء بالابتعاد عن الألوان الباهتة ودرجات اللون البني حتى لا يظهرن ببشرة شاحبة.

وهذه البشرة أيضًا يتلائم معها ألوان الملابس السوداء، ودرجات اللون الأزرق.

 

وفي النهاية، يمكنكِ اختيار أي لون ملابس تفضلينها مهما كان لون بشرتك، ولكن عليكِ وقتها تنسيق الألوان واختيار اكسسوارات وألوان مكياج ولون شعر يجعل إطلالتك رائعة في كل الأحوال.

 

موضوعات متعلقة:

الوصايا العشر للموضة من نيويورك

الجينز الداكن يتربع على عرش موضة النساء فى 2018

الأصفر يتربع على عرش موضة ألوان صيف 2018

8 قواعد في عالم الموضة تخلصي منها في 2018

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك