كيفية تنسيق الجيبة البليسيه مع الجاكيت الجينز

بواسطه روضة إبراهيم الجمعة , 3 نوفمبر 2023 ,11:00 ص

كيفية تنسيق الجيبة البليسيه مع الجاكيت الجينز


كيفية تنسيق الجيبة البليسيه مع الجاكيت الجينز، فالجيبة البليسيه موضة جدًا في صيف 2023، ظهرت بقوة هذا العام، وهي من القطع التي يمكن تنسيقها مع أكثر من قطعة للظهور بأكثر من إطلالة، وهي جيبة خفيفة تتميز بالألوان الصيفية الرائعة، لذا تعد قطعة صيفية رائعة ينصح بتواجدها في دولاب كل فتاة، ومن خلال السطور التالية على موقع لهلوبة نقدم لكِ بعض النصائح حول كيفية تنسيق الجيبة البليسيه مع الجاكيت الجينز.

محتوى الموضوع:

- الجيبة البليسيه موضة 2023.

- ألوان الجيبة البليسيه موضة 2023.

- كيفية تنسيق الجيبة البليسيه مع الجاكيت الجينز.

 

الجيبة البليسيه موضة 2023:

الجيبة البليسيه مسيطرة جدًا على موضة صيف 2023، وظهرت منذ الشتاء الماضي بخامات شتوية، وتربعت على عرش الموضة في هذا الصيف.

وهي جيبة عادةً ما تأتي من خامة القماش الشيفون، وتتميز بوجود عدة كسرات.

والجيبة البليسيه يمكن للنساء المحجبات ارتدائها، وتنسيقها مع العديد من البلوزات الملونة، مع اختيار طرحة قطنية أو شيفون بلون سادة أو منقوش، لإطلالة صيفية محتشمة وجذابة.

وهذه الجيبة تتناسب مع جميع الإطلالات، فيمكن تنسيقها مع الجاكت الجينز لإطلالة كاجوال عصرية، كما يمكن اختيارها بألوان داكنة مع ارتداء بليزر رسمي، لإطلالة رسمية تناسب العمل.

ألوان الجيبة البليسيه موضة 2023:

جائت الجيبة البليسيه بأكثر من لون لتناسب جميع الأذواق، فظهرت باللون البيبي بلو والزيتي وألوان الباستيل الفاتحة ولون الأصفر المسطردة واللون الفوشيا واللون الأسود، لمنح الفتيات إطلالة أنثوية متحررة.

كيفية تنسيق الجيبة البليسيه مع الجاكيت الجينز:

 الجاكت الجينز من أكثر القطع المناسبة للجيبة البليسيه، ويمكن تنسيقها بأكثر من شكل، واعتماد الجاكت الجينز الواسع أو الضيق، أو الطويل جدًا موضة هذا العام، أو الجاكيت الجينز القصير.

ويفضل اختيار الجاكيت الجينز بدرجات الألوان الفاتحة، كالأزرق البيبي بلو، ليتناسب مع جميع ألوان الجيبة البليسيه.

والآن نعرض لكم مجموعة صور حول كيفية تنسيق الجيبة البليسيه مع الجاكيت الجينز بأشكاله المختلفة، لتستوحي منها إطلالتك وتظهري مُنطلقة وأنثوية، ويمكن للمحجبات اختيار هذه الإطلالة لتبرز جمالها واحتشامها مع نسمات الصيف الرائعة.

 

 

موضوعات متعلقة:

6 خطوات سهلة لتفصيل الجيبة المنفوشة بنفسك

4 طرق لتنسيق الجينز المقطع مع إطلالة العمل

5 خطوات للتنسيق بين ملابسك وحذائك

لعشاق الجاكيت الآن يمكنكم ارتداؤه في الصيف


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك