5 نصائح لزيادة ثقتك في صور زفافك

بواسطه شيرين مصطفى الخميس , 16 مايو 2019 ,10:46 ص

5 نصائح لزيادة ثقتك في صور زفافك


هناك نصائح لزيادة ثقتك في صور زفافك، فلا شك أن صور حفل الزفاف من أهم الأشياء لدى كل عروس، فهي تسجل ذكرياتها الجميلة عن ليلة العمر، ولكن إذا كنت من الأشخاص الذين لا يرتاحون في الوقوف أمام الكاميرا فلا داعي للقلق، فقط عليكِ اتباع نصائح لهلوبة التالية.

5 نصائح لزيادة ثقتك في صور زفافك:

1- اختيار مصور جيد هو الخطوة الأولى، اتفقي مع مصور يحظى بثقتك، واطلعتي على اعماله أو تعاملتي معه من قبل.

2- احرصي على أن تصفيف شعرك وعمل زينتك ومكياجك على يد محترفين، فإحساسك بجمالك يوم زفافك يزيد ثقتك في نفسك وقت التصوير، وحددي الشكل الذي ستظهرين به كعروس من قبل حفل الزفاف، كي تتاكدي من مناسبته لكِ، فاختيار اللائق لشخصيتك وذوقك أهم بكثير من اتباعك لصيحات الموضة الجديدة.

3- تدربي على الأوضاع المختلفة للتصوير، كالتقاط صورة لكِ مع بوكيه الورد، أو صورة بفستان ضخم كفستان زفافك، فالأفضل أن تجربي كل هذه الأشياء قبل موعد حفل الزفاف. 

4- اعتادي على الابتسام كعارضات الأزياء وفنانات الإعلانات، تذكري ذكريات جميلة تجعلك تضحكين من قلبك وتبدين سعيدة خلال صور الحفل، لكي تحصلي في النهاية على صور رائعة لحفل زفافك.

5- الوقوف المستقيم مع فرد ظهرك وأكتافك في اتجاه الخلف، هذا هو الوضع الصحيح للتصوير، الذي يزيد ثقتك بنفسك، ويجعلك تحصلين صور فرح رائعة، ولزيادة جمال مظهرك يمكنك رفع ذقنك قليلًا، كي تبدو رقبتك طويلة، ولا تمسكي بذراعيكِ ولا تقربيهما من جسمك، كي يبديان أكثر نحافة.

 

موضوعات متعلقة:

5 نصائح لتصوير الأطعمة بطريقة جذابة

كيفية اعادة الثقة في النفس بعد الطلاق

نصائح لالتقاط الصور على البحر



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك