نصائح لالتقاط الصور على البحر

بواسطه شيرين مصطفى الخميس , 9 مايو 2019 ,11:28 ص

نصائح لالتقاط الصور على البحر


 

تعرفي على بعض النصائح قد تحتاجين إليها عند التقاطتك صورًا على البحر، فمع بداية موسم الصيف وحفلات الزفاف عادة ما يسافر العروسان لقضاء شهر العسل في أماكن على البحر، والتقاط الصور في تلك الفترة لا شك أنه يكون من أجمل الذكريات، حيث أنها تكون صورًا غير تقليدية.

ولأننا نحرص على أن تحتفظي لنفسك بذكريات رائعة، تقدم لكِ لهلوبة من خلال السطور التالية بعض النصائح يمكنك استغلالها وقت التقاط الصور على البحر.

نصائح لالتقاط الصور على البحر:

1- أول قاعدة من قواعد التصور باحتراف، هي التركيز على نقطة محددة في الصورة وبناء اللقطة كلها عليها، قد تشعرين في البداية بصعوبة الأمر، ولكن مع التكرار سيسهل عليكِ الوصول لنتائج أفضل، كأن تركزي على شخص أو صخرة أو أي شيء يعطي للقطة معنى.

2- التصوير على البحر سهل للغاية، خاصة مع نقاء المياة، فقط صوري من زاوية منخفضة كي تظهري الانعكاس بشكل جيد.

3- يعتبر البحر من أفضل الأماكن التي يمكنك تصور الظل فيها، خاصة وقت غروب الشمس، فقط التقطي الصورة من زاوية منخفضة لتظهري شكل السماء مع الغروب.

4- تصويرك لنفسك وأنت واقفة أمام الشمس وقت الغروب يعد من أفضل اللقطات، وتسمى هذه الصورة باسم "سلويت"، وارتدائك لفستان يظهر أنوثتك سيزيدها جمالًا.

5- إبحثي حولك عن مناظر طبيعية رائعة يمكنك التصوير عندها، وامنحي عينيك فرصة للتعود على التقاط المناظر الجميلة قبل عدسة الكاميرا أو هاتفك الخاص، فمع الوقت ستتعود عينيك على الأمر.

 

موضوعات متعلقة:

5 نصائح لتصوير الأطعمة بطريقة جذابة

أفكار مناسبة ورائعة لتورتة حفل زفاف على البحر

11 نصيحة لاختيار ملابس مناسبة لحضور حفل زفاف على البحر

ديكورات تزيد حفل زفافك على البحر جمالًا



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك