حلا شيحة تثير الجدل بملابسها الجريئة في "خيانة عهد"

بواسطه لهلوبة الاحد , 26 إبريل 2020 ,12:58 م

حلا شيحة تثير الجدل بملابسها الجريئة في خيانة عهد


أثارات الفنانة حلا شيحة الكثير من الجدل، بعد نشرها لبعض صورها الخاصة من جلسة التصوير الجديدة التي خضعت لها، من كواليس تصوير تتر مسلسل "خيانة عهد"، التي تشارك به خلال هذا الموسم من رمضان مع النجمة الكبيرة يسرا.

حلا شيحة تثير الجدل بملابسها الجريئة في خيانة عهد

وقد علقت حلا شيحة على الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، قائلة: "من تصوير تتر مسلسلنا خيانة عهد.. يا رب تكون حلقة النهاردة عجبتكم".

حلا شيحة تثير الجدل بملابسها الجريئة في "خيانة عهد"

وظهرت حلا في الصور بملابس جريئة جدًا، وصفها البعض بالعارية، وهو ما لم يعهده الجمهور من النجمة الشابة التي ارتدت الحجاب لسنوات وعادت لتوها لأضواء الشهرة، ولكن مؤخرًا بعد عودتها إلى التمثيل مرة أخرى أصبحت تثير الجدل كثيرًا بملابسها.

حلا شيحة تثير الجدل بملابسها الجريئة في خيانة عهد

يذكر أن مسلسل "خيانة عهد" من بطولة يسرا، جومانا مراد، عبير صبري، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم المسلسل من "دهب عيرة إلى "خيانة عهد" قبل بداية موسم رمضان بأيام قليلة.

وكانت حلا قد عادت للتمثيل العام الماضي، بعد اعتزال دام 13 عام، وشاركت في مسلسل "زلزال" مع محمد رمضان في رمضان 2019، ليكون أول أعمالها الفنية بعد العودة.

 

موضوعات متعلقة:

قرار غريب لحلا شيحة بخصوص التيك توك يثير تساؤلات الجمهور

حلا شيحة تكشف عن عمرها الحقيقي بعد رفضها في البداية

السبب الحقيقي وراء انفصال الفنانة حلا شيحة عن زوجها

حلا شيحة تستغل هذه الطريقة للرد على المتنمرين من عودتها للفن

حلا شيحة توضح لأول مرة السبب الحقيقي لعودتها إلى التمثيل مرة أخرى



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك