حلا شيحة توضح لأول مرة السبب الحقيقي لعودتها إلى التمثيل مرة أخرى

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 22 إبريل 2020 ,11:53 ص

حلا شيحة توضح لأول مرة السبب الحقيقي لعودتها إلى التمثيل مرة أخرى


كشفت الفنانة حلا شيحة لأول مرة عن سبب عودتها إلى التمثيل مرة أخرى، وذلك بعد اعتزال دام 13 عام تقريبًا، خلال مداخلة هاتفية لها مع برنامج "القاهرة الآن" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على فضائية "العربية الحدث".

حيث قالت حلا أنها تحب الفن كثيرًا، ليس لأنها من عائلة فنية فحسب، بل لأنها ومنذ طفولتها متعلقة بالفن بكل أنواعه كالتمثيل والموسيقى والرقص والرسم.

وأضافت حلا أن عودتها للفن مرة أخرى بعد اعتزال طويل، نابع من حبها للتمثيل ليس إلا، ولكن سبب ابتعادها سابقًا كان لرغبتها في تكوين أسرة في ذلك الوقت، لافتة إلى أن كل شيء يحدث في الحياة لسبب.

وأوضحت أن السبب الحقيقي لعودتها للتمثيل، هي الرغبة في تغيير نمط حياتها السابق، التي كانت تعيش فيه، قائلة: "حسيت أني محتاجة تغيير في حياتي، وأنا حاسة بفرق من جوايا بعد عودتي وحاسة من أول ما رجعت أني بحب التمثيل أكتر بكتير من زمان، فمن الجميل أن يبحث البني آدم على الشيء الذي يسعده وأنا مع كل مرحلة أتطور".

وتحدثت حلا أيضًا خلال المداخلة الهاتفية مع برنامج "القاهرة الآن"، عن التعليقات السلبية التي تتلقاها دائمًا من خلال حسابها على "إنستجرام"، وقالت أنها تتلقى تعليقات سلبية منذ عودتها إلى الفن وحتى الآن، وأن الطاقة السلبية تسيطر عليهم كثيرًا.

وقالت إنها اكتشفت وجود كارهين مهمتهم الوحيدة هي الهجوم على الفنان من خلال تعليقاتهم السلبية، وصرحت أن هذه التعليقات عليها كشخص، وليست لها علاقة بما تقدمه من أعمال فنية.

وكانت حلا قد عادت للتمثيل العام الماضي، بعد اعتزال دام 13 عام، وشاركت في مسلسل "زلزال" مع محمد رمضان في رمضان 2019، ليكون أول أعمالها الفنية بعد العودة، وفي رمضان 2020 تشارك حلا شيحة في مسلسل "خيانة عهد"، بطولة النجمة يسرا، وجومانا مراد، وعبير صبري، وهنادي مهنى وخالد أنور.

 

موضوعات متعلقة:

الشقيقات حلا وهنا ورشا شيحة تقدر تعرفهم من بعض وهم صغيرين؟

حلا شيحة تغير نظرتها لأعمالها المستقبلية بسبب هذه الطفلة

حلا شيحة تكشف عن عمرها الحقيقي بعد رفضها في البداية

السبب الحقيقي وراء انفصال الفنانة حلا شيحة عن زوجها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك