حلا شيحة تستغل هذه الطريقة للرد على المتنمرين من عودتها للفن

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 14 يونيو 2020 ,11:59 ص

حلا شيحة تستغل هذه الطريقة للرد على المتنمرين من عودتها الفن


أعلنت الفنانة حلا شيحة تضامنها مع الفنان شريف منير، بسبب أزمة التنمر على ابنتيه فريدة وكاميليا، واستغلت هذا الأمر للرد على كل من تنمر من فكرة عودتها إلى عالم الفن بعد فترة من الاعتزال، وأوضحت أنها ستلجأ إلى القضاء للرد على كل من تطاول عليها وسخر منها.

وعلقت حلا شيحة على فيديو شريف منير الذي تحدث خلاله عن أزمة التنمر من بناته، وذلك بعد نشر صورة لهما، مشيرًا إلى لجوئه إلى النائب العام لمعاقبة كل من تنمر على ابنتيه، وذلك عبر حسابه على موقع الصور "إنستجرام"، قائلة: "أنا بضم صوتي لصوتك يا شريف لأن من يوم رجوعي للفن الناس بتتنمر بس وأنا هعمل زيك وأنا متضامنة معاك".

حلا شيحة ترد على المتنمرين عليها

وقال شريف منير من خلال مقطع الفيديو الذي نشره على حسابه الشخصي عبر "إنستجرام" وظهر مع نجلتيه فريدة وكاميليا: "دول المذنبين، دول المتهمين، إلى عملوا المصيبة، إللي أذوا الناس، إللي أذوا الدين، لأن الناس إلى شتموني ملائكة، بيكلموني بالدين، البينتين الكبار أوي دول هما إللي أذوا الدنيا كلها، عمومًا بشكر كل الناس إللي وقفت جنبي، ودعمتني ودعمت أولادي".

وأضاف منير: "أنا بطلب من الناس إن يبقى فى وقفة قوية، يجوز إننا كنا نقطة تحول، لازم كلنا نبقى إيد واحدة، أي أذى يجيلك، أو أي تنمر يحصلك، متسكتوش، اعملوا بلاغ، الاهتمام غير طبيعي من السيد النائب العام، والناس فارق معاها جدًا جدًا، وعاوزين يساعدوا جدا جدا، لازم نحط حدود للناس إللي بتمشيلنا حياتنا".

وتابع شريف منير: "دول بناتي إللي اتهانوا واتجرحوا علشان كنت فرحان بيهم، فاخدت على دماغى جامد، بس الرد هيبقي جامد أوي".

وقالت فريدة ابنة شريف منير: "عاوزة أقول إن أنا اتهانت وأتاذيت وعاوزة حقي، وحقي هيرجعلي إن شاء الله"، بينما قالت ابنته كاميليا: "ناس كتير شتمتني وشتمت ببايا، وأنا مبحبش حد يشتم بابا، وأنا عاوزة أخد حقي".

ليختتم شريف قائلاً: "وأي حد يتعرض لأذى أو إهانة هيجيله حقة لحد عنده، لإن احنا فى دولة قانون".

 

موضوعات متعلقة:

قرار غريب لحلا شيحة بخصوص التيك توك يثير تساؤلات الجمهور

حلا شيحة تكشف عن عمرها الحقيقي بعد رفضها في البداية

حلا شيحة توضح لأول مرة السبب الحقيقي لعودتها إلى التمثيل مرة أخرى

حلا شيحة تثير الجدل بملابسها الجريئة في خيانة عهد


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك