من رجل الاعمال الذي أطلق عليه محمد رمضان "أبويا الروحي"...تعرف على التفاصيل!

بواسطه هند جمال الجمعة , 17 إبريل 2020 ,5:45 م

من رجل الاعمال الذي أطلق عليه محمد رمضان أبويا الروحي تعرف على التفاصيل


نشر الفنان محمد رمضان صورة له مع رجل الأعمال المعروف "نجيب ساويرس" على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وعلق عليها قائلا "My Godfather" أبويا الروحي، والتقطت هذه الصورة أثناء تواجدهما سويا بالجونة.

محمد رمضان

يذكر أن الفنان محمد رمضان كان قد التقى رجل الاعمال نجيب ساويرس في احدى المناسبات مما دعه الى نشر مقطع فيديو له مع ساويرسرجل الاعمال وهما يرقصان على أغنية "رايحين نسهر"، وعلق عليها محمد رمضان قائلا: "صاحب الذهن الحاضر .. نجيب ساويرس".

تعرض الفنان محمد رمضان لانتقادات لاذعة نتيجة العديد من التصرفات التي أثارت الناس ضده، كان أخرها بسبب نشره مقطع فيديو وسط عدد كبير من فريق عمل مسلسله "البرنس" بعد انتهاء التصوير، دون اتخاذ الإجراءات الوقائية بسبب تفشي فيروس كورونا، ليرى البعض ذلك وكأنه يتحدى قرارات الحكومة المصرية.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان قد انتهى من تصوير مسلسله "البرنس" الذي سيشارك به في موسم رمضان المقبل 2020، من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة  نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، محمد مهران، أحمد داش، أنعام الجريتلى ومجموعة أخرى من الفنانين.


 

موضوعات متعلقة:

غياب محمد رمضان عن عقد قران شقيقته ما السبب؟

نجيب ساويرس يوضح رأيه في محمد رمضان بكل صراحة مفاجأة!

محمد رمضان يخرق قرارات الحكومة المصرية شاهد ماذا فعل!

أحمد فهمي يثير الجدل برده الساخر على محمد رمضان قاعد مع ناس أهم منك



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك