غياب محمد رمضان عن عقد قران شقيقته.. ما السبب؟

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 19 مايو 2020 ,11:37 ص

غياب محمد رمضان عن عقد قران شقيقته ما السبب


احتفلت إيمان رمضان، شقيقة الفنان محمد رمضان بعقد قرانها على المهندس حسام حامد، أمس الإتنين، وذلك بعد مرور 3 أشهر على إعلان خطبتهما.

وعقد قران شقيقة محمد رمضان في منزل والد الزوج بمدينة السادس من أكتوبر، قبل آذان المغرب، بحضور أخيها الأكبر، وأسرة العروسين، وعدد محدود من الأصدقاء المقربين، وكانت المفاجأة تغيب الفنان محمد رمضان عن هذه المناسبة الخاصة، مما جعل الجميع يعلق ويسأل عن السبب.

عقد قران شقيقة محمد رمضان

ولكن العروس كشفت عن سبب تغيب شقيقها الفنان محمد رمضان، عن حضور حفل عقد قرانها، وهو انشغاله هذه الفترة في التصوير، ولكنه بعث بالتهنئة.

وبعد عقد القران، تناول أسرة العروسين الإفطار معًا، ثم توجهت إلى منزلها قبل موعد انتهاء حظر التجوال، الذي تطبقه الدولة بسبب انتشار فيروس كورونا.

ونشرت شقيقة محمد رمضان، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، مجموعة صور من عقد القران، وكتبت معلقة: "حبيبي وجوزي ربنا يخليك ليا.. الحمد لله على هديتك يا رب".

عقد قران شقيقة محمد رمضان

وأعلنت إيمان رمضان، أنه من المقرر إقامة حفل زفاف ضخم لهما عقب عيد الفطر، حيث أوضحت أنه من المحتمل أن يكون أول يوم أحد بعد العيد، وستظهر شقيقة الفنان المعروف في حفل الزفاف بفستان زفاف مميز من تصميم مصمم الأزياء أحمد فايز.

 

موضوعات متعلقة:

محمد رمضان يخرق قرارات الحكومة المصرية شاهد ماذا فعل!

محمد رمضان متهم بسرقة تامر حسني والسبب محمد سامي ما الحكاية؟

محمد رمضان يستفز جمهوره من جديد بعد تبرعه للقضاء على فيروس كورونا

من رجل الاعمال الذي أطلق عليه محمد رمضان أبويا الروحي تعرف على التفاصيل!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك