بيان هام من الفنانة منى زكي

بواسطه هند جمال الاحد , 12 إبريل 2020 ,9:43 ص

بيان هام من الفنانة منى زكي


نشرت الفناة منى زكي عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" بيانًا هامًا، يخص مسلسلها الجديد الذي تستعد للمشاركة به في موسم دراما رمضان هذا العام.

حيث جاء على لسان الشركة المنتجة للمسلسل ميديا هب مايلي: "تنوه أسرة مسلسل تقاطع طرق (اسم مؤقت) بطولة الفنانة منى زكي، والفنانين محمد ممدوح ومحمد فراج وسيد رجب وعائشة بن احمد، ومن اخراج/ تامر محسن.

بأنها قررت ومنذ صدور قرار السيد رئيس مجلس الوزراء بتاريخ 24/3/2020 تأجيل تصوير كافة المشاهد الخارجية في الأماكن العامة، والمشاهد التي تتطلب وجود عدد كبير من الممثلين وممثلي الحركة (المجاميع)، وذلك حفاظًا على صحة كافة العاملين، وتماشياً مع قرارات الدولة نحو مُجابهة فيروس كورونا المستجد، وكذا لوجود عدد من الممثلين الأجانب بالمسلسل يتعذر حضورهم للبلاد.

هذا فضلًا عن عدم رغبة أسرة المسلسل في تقديم تنازلات أو بدائل تؤثر على جودة المسلسل منذ بداية تصويره، لقناعتها بأنه عمل درامي يحمل قيمة فنية عالية، ولن يُحدد توقيت عرضه إلا بعد الانتهاء من تصوير كافة حلقاته.

وتؤكد أسرة المسلسل على استمرار تصوير المشاهد في الأماكن الداخلية الآمنة بعد اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة، وعدم تصوير أية مشاهد تتطلب تجمعات، كما تؤكد أسرة المسلسل أنه لا صحة لما أُشيع عن إصابة أحد أفراد فريق العمل بفيروس كورونا المستجد، وأن الجميع بصحة جيدة، حفظ الله الجميع، أسرة مسلسل تقاطع طرق (اسم مؤقت)
".

يذكر ان مسلسل مسلسل "تقاطع طرق" بطولة منى زكي، ويشاركها البطولة كل من محمد فراج، محمد ممدوح تايسون، سيد رجب، عائشة بن احمد، وعدد كبير النجوم، تأليف وإخراج تامرمحسن،.

موضوعات متعلقة:

أحدث صور لابنة منى زكي تخطف الأنظار من جديد في جلسة تصوير عفوية

ابنة أحمد حلمي ومنى زكي في التلفزيون لأول مرة والسبب مفاجأة

أحمد حلمى ومنى زكي في جلسة تصوير رومانسية


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك