ابنة أحمد حلمي ومنى زكي في التلفزيون لأول مرة.. والسبب مفاجأة

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 30 أكتوبر 2019 ,12:26 م

ابنة أحمد حلمي ومنى زكي في التلفزيون لأول مرة والسبب مفاجأة


ظهرت ابنة أحمد حلمي ومنى زكي الكبرى، لي لي، في لقاء تلفزيوني خاص جدًا، وذلك بعد تعمد الثنائي الفني عن إبعاد أبنائهما عن الإعلام، فدائمًا يبقيا حياتهما الشخصية بعيدًا عن الأضواء.

ولكن هذه المرة ظهرت لي لي أحمد حلمي، في لقاء تلفزيوني، بسبب موهبتها الشخصية، بعيدًا عن علاقتها بأبويها، فهي تمتلك موهبة كبيرة في الرسم، حيث توارثت هذا من والدها.

وبسبب موهبتها الواسعة في الرسم، ظهرت في أول لقاء تليفزيوني لها خلال برنامج mbctrending الذي يعرض عبر شاشة mbc 4، لتتحدث عن موهبتها ومشروعها الفني الجديد.

ابنة أحمد حلمي ومنى زكي في التلفزيون لأول مرة

وخلال البرنامج، قالت لي لي أنها تعشق الرسم منذ طفولتها، واستطاعت أن تنمي موهبتها بمساعدة ودعم والدها النجم أحمد حلمي، لأنه يحب الرسم أيضًا، بالإضافة إلى حصولها على دروس في الرسم.

وأوضحت لي لي خلال البرنامج، أن أحمد حلمي دائمًا ما كان يشجعها على بيع لوحاتها الفنية، ولكنها في البداية كانت ترفض، ثم اقتنعت بالفكرة.

كما تحدثت لي لي عن مشروعها الفني الجديد، والذي يتمثل في الرسم على قطع الملابس والأحذية والحقائب لتحولهم إلى قطعة فنية فريدة.

وأوضحت لي لي كيف بدأت فكرة مشورعها، حيث قالت أن في يوم من الأيام تركت صديقتها المقربة حقيبة عندها، فطلبت منها أن ترسم عليها، ثم بعد ذلك حولت هذا إلى عمل، من خلال صفحة على موقع الصور "إنستجرام"، حيث يُطلب منها طلبات بالرسم على الملابس والأحذية والحقائب، وتقوم هي بالرسم عليهم وبيعهم.

يذكر أن لي لي لم تظهر كثيرًا مع والديها، أحمد حلمي ومنى زكي، ولكنها ظهرت معهما مؤخرًا في عدد من المناسبات، وتفاجأ الجمهور بأنها أصبحت في عمر الشباب، كما تفاجؤوا بمدى الشبه الكبير بينها وبين الثنائي المعروف.

منى زكي مع ابنتها لي لي

موضوعات متعلقة:

منى زكي تثير قلق جمهورها وتعلق بكلمات غريبة

نورهان مع ابنها الوحيد لأول مرة بعدما أصبح شابًا

أحمد حلمي يكشف عن صورة شقيقه الأكبر لأول مرة ويوجه له رسالة خاصة

في عيد ميلاد ثنائي الحب مواقف رومانسية جمعت بين أحمد حلمي ومنى زكي أمام الكاميرات



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك