أحمد حلمى ومنى زكي في جلسة تصوير رومانسية

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 7 مارس 2018 ,4:21 م

أحمد حلمى ومنى زكي في جلسة تصوير رومانسية


خضع الثنائي النجم أحمد حلمي والفنانة منى زكي، إلى جلسة تصوير رومانسية حالمة، التقطت بعدسة المصورة "ستيفاني جاليا"، لصالح مجلة "فوج" الشهيرة، لعدد شهر مارس.

واطلق على اسم جلسة التصوير "يوم المنى"، وتنوعت الصور بين العديد من اللقطات الرومانسية بينهم، وهناك مجموعة صور آخرى ظهر فيها كل واحد منفردًا، وغلب على جلسة التصوير الطابع الكلاسيكي.

واختار كل من أحمد حلمي ومنى ذكي، الظهور بأكثر من إطلالة، واعتمدت منى ذكي على الإطلالات البسيطة، وظهرت في أكثر من صورة بشعر مجمع ومكياج هادئ بسيط.

واهتمت بإطلالة منى ذكي ستايلست كيانوش زرغم، بينما أهتم بشعرها المصفف مينا عادل، وأما بالنسبة للماكياج كان بلمسة سهى خوري.

ومن ناحية آخرى، تم تكريم الفنانة منى ذكي مؤخرًا، في حفل افتتاح مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، وذلك لأنها واحدة من المشاهير اللاتي بحرصن على دعم المرأة وتشجيعها دائمًا.

وكان الفنان أحمد حلمي قد عبر عن فرحته وسعادته بتكريم زوجته منى ذكي في مهرجان أسوان الدولي، عبر صفحته الشخصية بموقع الصور "انستجرام"، فقد قام بنشر صورة لزوجته أثناء التكريم، وعلق عليها قائلًا: "التكريم للفنان شئ رائع .. ولما تكون معجب بيه بتفرحله .. إنما بقي لما تبقي بتحبه فسعادتك بتبقي في تكريمه.. ‏تكريمك في مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأه رائع وفرحني وأسعدني.. إمضاء... معجب فرحان سعيد".‏

 

موضوعات متعلقة:

منى زكي تخرق الحظر بجلسة تصوير ربيعية

منى زكي تثير قلق جمهورها وتعلق بكلمات غريبة

ابنة أحمد حلمي ومنى زكي في التلفزيون لأول مرة والسبب مفاجأة

في عيد ميلاد ثنائي الحب مواقف رومانسية جمعت بين أحمد حلمي ومنى زكي أمام الكاميرات



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك