هكذا ظهرت نيرمين الفقي في عزاء المؤلف سامح العجمي.. أثارت الدهشة

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 16 مارس 2020 ,12:44 م

هكذا ظهرت نيرمين الفقي في عزاء المؤلف سامح العجمي


أثارت النجمة نيرمين الفقي الدهشة والتعجب لدى الجميع، بعد ظهورها في عزاء المؤلف سامح العجمي بـ"كمامة" طبية وقفازات، للوقاية من فيروس كورونا المنتشر في العالم، وظهرت بعض الحالات المصابة به في مصر في الفترة الأخيرة.

فمع تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا في مصر، حرصت نيرمين الفقي على اتخاذ الإجراءات الوقائية، عند تواجدها في أماكن مزدحمة، مثل العزاء، حيث تجمع فيه عدد كبير من الأشخاص.

وقد حضرت نيرمين الفقي عزاء المؤلف سامح العجمي، الذي أقيم في مسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين، وظهرت بقناع طبي وقفازات، وهو ما لفت الأنظار بشكل كبير، وجعل الجميع يعلق على تصرف الفنانة وجديتها في الإجراءات الوقائية لمواجهة الفيروس، لتكون قدوة لغيرها للتعامل مع الأمر.

هكذا ظهرت نيرمين الفقي في عزاء المؤلف سامح العجمي

وحضر العزاء مجموعة كبيرة من الفنانين، كان على رأسهم الفنان سمير صبري، وأحمد جوهر، وحميد الشاعري، وأحمد عيد، ومصطفى قمر، وإيهاب توفيق، ومؤمن نور.

يذكر أن المؤلف سامح العجمي، قدم طوال مسيرته الفنية عدد كبير من الأغاني، قد يقترب من 200 أغنية، وأبرزهم دويتو "غزالي" لحميد الشاعري ومصطفى قمر، و"حبيبي" مع باسكال مشعلاني، و"الحلو حلو" مع إيهاب توفيق، وأغنية "روحي" لسميرة سعيد، وأغنية "يا شمس غيبي" مع أميرة، و"أم الخدود" لمحمد منير، و"السود عيونه" لمصطفى قمر، وجميع أغاني فيلم "السلم والثعبان"، وغيرها من الأغاني المعروفة.

 

موضوعات متعلقة:

نيرمين الفقي تكشف عن صورة لها في طفولتها من أجازة الصيف

نرمين الفقي بملابس البحر هربا من حر الصيف

نيرمين الفقي تكشف عن المتسببين في ابتعادها عن التمثيل 10 سنوات ما الحكاية؟

إيمي سالم تواجه فيروس كورونا برقصة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك