نيرمين الفقي تكشف عن المتسببين في ابتعادها عن التمثيل 10 سنوات.. ما الحكاية؟

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 13 إبريل 2020 ,11:19 ص

نيرمين الفقي تكشف عن المتسببين في ابتعادها عن التمثيل 10 سنوات


كشفت الفنانة نيرمين الفقي عن الأشخاص الذين تسببوا في ابتعادها عن التمثيل لفترة طويلة، تصل إلى حوالي 10 سنوات، قبل العودة مرة أخرى من خلال مسلسل "أبو العروسة"، وذلك اثناء استضافتها في إحدى البرامج التلفزيونية.

وأوضحت نيرمين الفقي ذلك، قائلة: "المنتجون ضيعوا 10 سنين من عمري في انتظار الدور الكويس، عشان كده غيرت ونوعت من جبل الحلال لأبو العروسة لنصيبي وقسمتك، وكل واحد فيهم كان فيه نجاح كبير الحمد لله".

وتابعت: أمي كانت زمان بتنصحني إني مهتمش بالفلوس، وتقولي اهتمي بالعمل عشان يفضل المشاهد فاكرك وتسيبي علامة، لكن للأسف دلوقتى لا في فلوس ولا في دور مناسب".

وخلال البرنامج، تحدثت النجمة نيرمين الفقي عن أجرها وكشفت عن مفاجأة، قائلة: "أنا دلوقتي بمضي بأقل من أجري اللي كان من 10 سنين، الموضوع ده طبعا مأثر وبيضايق أكتر لكن دي الحقيقة ولازم أكون واقعية، لكن النجاح هو التواجد، طول ما أنت موجودة ده نجاح في حد ذاته".

والجدير بالذكر، أن عودة نيرمين الفقي الحقيقية كانت من خلال مسلسل "أبو العروسة" بجزئيه، وقد شارك في بطولته سيد رجب، سوسن بدر، رانيا فريد شوقي، مدحت صالح، ميدو عادل، محمود حجازي، وغيرهم، ومن تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.

 

موضوعات متعلقة:

نيرمين الفقي تكشف عن صورة لها في طفولتها من أجازة الصيف

هكذا ظهرت نيرمين الفقي في عزاء المؤلف سامح العجمي أثارت الدهشة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك