إيمي سالم تواجه فيروس كورونا بـ"رقصة"

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 16 مارس 2020 ,2:28 م

إيمي سالم تواجه فيروس كورونا برقصة وتثير الجدل


أثارت الفنانة ومذيعة برنامج نفسنة، إيمي سالم الكثير من الجدل، بعد نشرها مقطع فيديو على حسابها الشخصي على "إنستجرام"، وهي ترقص، في إطار مواجهة فيروس كورونا.

فمع انتشار فيروس كورنا بشكل كبير في أنحاء العالم، ووصوله إلى مصر، أصبح الجميع يبحث عن طرق الوقاية والتي أهمها البقاء في المنزل وعدم مخالطة الناس والتواجد في المناطق المزدحمة.

وقامت إيمي سالم بحث الجميع على مواجهة فيروس كورونا بالمكوث في المنزل والبحث عن وسيلة للترفيه حتى لا نشعر بالملل، ونشرت إيمي عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، مقطع فيديو وهي ترقص، وعلقت قائلة: "ده حاجة كده خفيفة ممكن نعملها واحنا محبوسين في بيوتنا، نبص على الجزء الإيجابي في الحبس وهو أن في حاجات كتير مسلية ممكن نعملها زي الـ dance challenge ده، جربها بنفسك وصور واعملولي تاج وتعالوا نرفه عن نفسنا".

وتابعت إيمي: "خليكم في أمان وحاولوا متخرجوش في أماكن فيها تجمعات كتير، وخليكوا متفائلين".

إيمي سالم تواجه فيروس كورونا برقصة وتثير الجدل

والجدير بالذكر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قرر تعليق الدراسة في الجامعات والمدارس بجميع أنحاء الجمهورية، لمدة أسبوعين اعتبارًا من أمس الأحد الموافق 15 مارس 2020.

وقد طالب رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، بعدم الخروج من المنزل للتلاميذ، قائلًا: "الإجازة لمدة أسبوعين فى المدارس والجامعات ليست للخروج والرفاهية، وارجو الاهتمام بالنظافة والصحة العامة".

كما أوضح رئيس الوزراء خطة الدولة لتقليل عدد العمالة في مصر لتقليل الاتحكاك بين الآخرين والمكوث في المنازل مع مواصلة العمل أون لاين إن أمكن، مع تعليق حركة الطيران ومنع السفر في الجمهورية، وغيرها من الإجراءات الاحترازية، لتجنب تفشي فيروس كورونا في مصر.

 

موضوعات متعلقة:

جوهرة ترقص بفستان قصير وكمامة وقت الحظر

أحمد فهمي يعلق على أزمة فيروس كورونا اجتنبوا بيومي فؤاد ما الحكاية؟

محمد رمضان يتحصن من فيروس كورونا بهذه الطريقة!

إيمي سالم تثير الجدل من جديد بطريقة مواجهتها لفيروس كورونا الآثار الجانبية للحجر الصحي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك