محمد رمضان يتهرب من مواجهة باسم سمرة في فيلم قصير.. تعرف على مبرره!

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 11 مارس 2020 ,12:11 م

محمد رمضان يتهرب من مواجهة باسم سمرة في فيلم قصير


تهرب الفنان محمد رمضان من التحدي الذي قدمه الفنان باسم سمرة، بأن يتواجها في فيلم روائي قصير مدته 10 دقائق، ويترك الحكم للجمهور في حجم موهبة كل منهما، وجاء هذا الاقتراح كردة فعل من "سمرة" على "رمضان"، بعد إهانة الأخير له حينما التقيا في أحد الأفراح الشعبية.

ويبدو أن محمد رمضان حاول تهدئة الأجواء مع باسم سمرة، حيث قام بالتعليق من جديد على الأمر، من خلال لقاء أجراه في إحدى المناسبات، وبسؤاله عن أزمته مع "سمرة" رد قائلًا: "باسم أخويا وحبيبي ومش مستاهلة تحدي ومعندناش وقت، لو فاضي هعمل كده".

وترجع أحداث الخلاف إلى ظهور الثنائي في فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء تواجدهما في أحد الأفراح الشعبية، ظهر خلاله "باسم" وهو يقوم بدفع "رمضان"، ليعتذر بعدها عن الموقف، موضحًا أنه لم يكن يقصد دفع "رمضان"، وكل ما في الأمر أنه حاول المرور وسط الزحام الشديد.

ليعلق محمد رمضان، في حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي، على الأمر، قائلًا: "أنا شوفت الفيديو وأخدت بالي وقتها إنه مكنش في وعيه، وباسم أخويا وصاحبي وحبيبي، لأنه لو كان في وعيه كانت إيدي الشمال جاهزة"، في إشارة منه إلى أنه كان سيرد عليه بالضرب.

وبعد إهانة "رمضان" لـ"سمرة" على الهواء مباشرة، رد الأخير عليه من خلال مداخلة تليفونية مع برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، قائلًا: "أنا مقدرش أرد عليه أنا ابن ناس ومتربي، أنا بدعوه لفيلم 10 دقائق روائي قصير للتمثيل ببطولة مشتركة مع رمضان الموهوب، هو ده ردي بس".

وأضاف: "أنا بحب رمضان واشتغلنا سوا قبل كده، بس معرفش الشيطان سايقه، كنت محتضنه وكان زي اخويا ومعرفش إيه الهبل اللي بيقوله ده، أنا أقول إيه لأمي وبناتي بالهبل اللي بيقولوا، ما تصحى يا ابني لنفسك، أنت بتقول نمبر وان وأنا هوريك، تعالى مناظرة وسيب الجمهور هو اللي يحكم بينا، لكن ميطلعش على التلفزيون يقلل مني ويشتمني خاصة إذا كان عيل صغير".

 

موضوعات متعلقة:

شاهد بالصور ابنتا الفنان باسم سمرة هل تشبهانه؟

السبب الحقيقي وراء الخلاف بين باسم سمرة ورحاب الجمل

بعد الخلافات جلسة صلح بين محمد رمضان وباسم سمرة ماذا حدث فيها؟

أحمد فهمي يثير الجدل برده الساخر على محمد رمضان قاعد مع ناس أهم منك


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك