شاهد بالصور ابنتا الفنان باسم سمرة.. هل تشبهانه؟

بواسطه هند جمال الأربعاء , 27 يناير 2021 ,9:53 ص

شاهد بالصور ابنتا الفنان باسم سمرة.. هل تشبهانه؟


تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان باسم سمرة مع ابنتيه فرح وهند، رفقة الاعلامية الشهيرة بوسي شلبي، وما لفت الانظار اليهما درجة الشبه بين ملامح الطفلتين وبين والدهما، وكانت هذه الصورة قد نشرت من قبل عبر الحساب الرسمي للإعلامية بوسي شلبي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

ابنتا الفنان باسم سمرة

يذكر أن هناك خلافًا قد نشب بين الفنان باسم سمرة والفنانة رحاب الجمل، وقد حل باسم ضيفًا على برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الاعلامي عمرو أديب على شاشةقناة MBC مصر، من خلال مداخلة هاتفية كشف فيها عن السبب الحقيقي وراء خلافه مع رحاب الجمل.

حيث قال سمرة موضحًا الأمر: "تعجبت من كل الاهتمام حول تصريحات الفنانة عني، لأن الموضوع أبسط وأتفه من ذلك، هذه الفنانة سوف تسافر يوم 14، وأنا كنت أريد الانتهاء من تصوير الفيلم قبل هذا التاريخ، لأني منشغلًا بعده بتصوير مسلسل جديد، فحاولت إقناعها بالعدول عن قرار السفر، لأننا بعد ذلك سيصعب علينا الحفاظ على شكلنا، فهناك أعمال رمضانية تتطلب منا التغيير، سواء بترك اللحية أو الشارب".

وأضاف: "قررت الفنانة الاعتذار، وهذا أمر عادي حيث سنلجأ لممثلة أخرى، ولكن كان هناك مشكلة أخرى، فأنا تعاقدت على مسلسل آخر وهي متعاقدة أيضًا معه، ولم أكن أعرف أنها متواجدة به، فهي ليست من الأبطال الأساسيين، وكانت قد طلبت من المنتج زيادة في الأجر ورفض وتم استبعادها، فظنت أنني وراء ذلك، والآن أتسبب في استبعادها عن الفيلم".

واختتم: "أنا أعرف أخذ حقي بدراعي".

كما استشهد الفنان باسم سمرة بمخرج الفيلم وائل الرومي، الذي كشف ايضًا أنه لم يرى أي مشادات بين الفنان باسم سمرة ورحاب الجمل، قبل أن ينتهي خلافهما بالصلح.

موضوعات متعلقة:

محمد رمضان يتهرب من مواجهة باسم سمرة في فيلم قصير تعرف على مبرره!

بعد الخلافات.. جلسة صلح بين محمد رمضان وباسم سمرة ماذا حدث فيها؟

باسم سمرة يرد على محمد رمضان بعد هجومه عليه ايه الهبل اللي بتقوله ده أنا هوريك


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك