العباية الإماراتية لإطلالة أنيقة ومختلفة

بواسطه نورا جمال الخميس , 20 يونيو 2019 ,1:32 م



العباية الإماراتية لإطلالة أنيقة ومختلفة، فالفخامة الملكية في إطلالة المرأة العربية تبدأ من العباية، التي كانت تعتبر الزي الشعبي أو الفلكلوري لأغلب النساء في بعض المناطق حتى وقت قريب.
 
وفي الوقت الحالي بدأت صناعة العبايات تقوم على أحدث صيحات الموضة، سواء من خلال استخدام الأنواع المختلفة من الأقمشة، أو الألوان أو التصميمات، مع احتفاظها برونقها المحتشم.
 
ولم تعد العباية تقتصر على اللون الأسود كما كان الحال سابقًا، ولكنها بدأت في الانتشار بالألوان الزاهية المبهجة، كاللون الوردي بدرجاته، وألوان النيود التي تحبها الكثير من النساء، وبرع الكثير من مصممي الأزياء في التغيير من شكل العباية التقليدي، حتى استغلت الكثيرات جمال أشكالها وتنوعها في الظهور بها خلال المناسبات الخاصة والأعراس أيضًا.
 
وتعتبر العباية الإماراتية على وجه التحديد من أبرز أنواع العبايات، حيث تشتهر بأناقتها وجمال وتنوع موديلاتها، ما جعلها تتربع على عرش العبايات الخليجية وأوسعها انتشارًا، بعدما حرصت الكثير من النساء على اقتنائها من مختلف البلدان.
 
ولأننا في لهلوبة نحرص على مظهرك والاهتمام بك ما يخصك، نقدم لكِ اليوم محموعة من العبايات الإماراتية بقصات مختلفة، لتختاري منها ما يناسب ذوقك.
 
 
موضوعات متعلقة:
 
 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك