طرق لفات طرح تتناسب مع العبايات

بواسطه أية الفيومي السبت , 13 إبريل 2019 ,5:43 ص

طرق لفات طرح تتناسب مع العبايات


طرق لفات طرح تتناسب مع العبايات، فقد حققت العبايات مؤخرًا انتشارًا واسعًا بين أرجاء المحجبات، نظرًا لما تتمتع به من السهولة في الارتداء والأناقة في اللبس، بجانب الاحتشام، ولكل سيدة أو فتاة الإطلالة المناسبة لها والتي تحوز على إعجابها، ولكن ينقصهن جميعًا اختيار لفات طرح تتناسب مع الإطلالات المختلفة للعبايات، وبدورنا قمنا بجمع تشكيلة من أفضل لفات الطرح التي تناسب ارتداء العبايات المختلفة ليتسنى لك اختيار ما يروق لك منها.

لفات طرح تليق بالعبايات:

لفات طرح تناسب العبايات

تتناسب اللفة السابقة مع صاحبة الوجه الدائري أو البيضاوي، ويمكن تنفيذها باستخدام طرحة مصنوعة من قماش الشيفون، وارتداء بندانة بنفس لون الطرحة على الرأس مباشرة، ثم تثبيت الطرحة أعلاها وترك أحد أطرافها وطرح الطرف الآخر بشكل انسيابي وعشوائي على الظهر، وبذلك تكونين قد حصلتِ على إطلالة غاية في النعومة والأنوثة والاحتشام.

لفات طرح تناسب العبايات
ويعتبر التربون من الصيحات التي لا تنتهي أبدًا، فهي تتناسب مع جميع أشكال الوجوه وتعطي مظهرًا فخمًا وأنيقًا، وهنا يمكن الاستعانة بلفة التربون على العباية للحصول على إطلالة كاجوال تتوافق مع الذهاب إلى العمل أو الجامعة أو قضاء الخروجات النهارية.

لفات طرح تناسب العبايات

وتعد أيضًا اللفة السابقة من أفضل اللفات التي تتوافق مع ارتداء العبايات، عليك فقط مراعاة اختيار طرحة بلون يتوافق مع لون العباية، ثم وضعها في مقدمة الجبهة وثنيها بطريقة تبرز وجنتيك ومن ثم تثبيتها عند العنق، ولف الطرف حول عنقك وطرحها بشكل انسيابي وراء ظهرك لتحصلين على إطلالة غاية في الاحتشام والعصرية.

لفات طرح تناسب العبايات
يمكنك أيضًا استوحاء إطلالة عصرية ومميزة من الصورة السابقة، والتي يظهر فيها لفة من أكثر أشكال لفات الطرح تماشيًا مع العبايات، قومي بإحضار طرحة بلون لائق على العباءة ثم ثبتيها على رأسك وثنيها من الجانبين وربطها باستخدام دبوس عند العنق مع الحرص على أن يكون الطرفين متساويين، ثم اجذبي كل طرف في الاتجاه المعاكس واطرحيهما على كتفيك لينسدلا عند الظهر بطريقة انسيابية.

لفات طرح تناسب العبايات

أما اللفة السابقة فتمتاز بأنها واحدة من اللفات التي تتناسب مع العبايات بشكل عصري، قومي بربط الطرحة بالطريقة الاعتيادية وترك طرف واحد طويل، ثم طرحه على الكتف بحيث يكون على الجانب الخلفي من الذراع، لتحصلين في النهاية على إطلالة عصرية ومبهرة.


موضوعات متعلقة:

العباية الإماراتية لإطلالة أنيقة ومختلفة

أفكار مختلفة للفات الطرح الطويلة بالصور

لفات طرح سواريه جديدة بالصور والخطوات



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك