احدث صيحات الموضة في العبايات الشبابية

بواسطه أية الفيومي الثلاثاء , 26 مارس 2019 ,7:52 ص

احدث صيحات الموضة في العبايات الشبابية


تعرفي على أحدث صيحات الموضة في العبايات الشبابية، حيث أن التصميمات الحديثة للعبايات تميل في الوقت الحالي إلى البهجة والخروج عن دائرة المألوف، خاصة فيما يتعلق بالألوان، حيث أصبحت العبايات أحد الخيارات التي لا غنى عنها في أي خزانة ملابس لكل أنثى، لاسيما بعد أن أولتها دور الأزياء اهتمامًا بالغًا في الآونة الأخيرة.

فإذا كنتِ من الفتيات اللواتي يعشقن ارتداء العبايات في الجامعة أو في العمل أو حين الذهاب إلى أي مكان، أو كنتِ من السيدات اللواتي يفضلن ارتدائها من باب الاحتشام والأناقة في ذات الوقت، فإننا قد اختصرنا لكم من خلال السطور التالية الكثير من الوقت الذي تمضونه في البحث عن تصميم جيد لارتدائه.

مجموعة من تصميمات العبايات الشبابية:

تصميمات لعبايات شبابية جديدة

يطرح هذا التصميم في دار أزياء المصممة رزان العزوني أحد المصممات السعوديات، وهي عباءة مصنعة من قماش الأورجانزا، وتم تزيينها بقطع قماشية من التل، ويتربع هذا التصميم على عرش تصميمات أزياء العبايات الشبابية.

تصميمات لعبايات شبابية جديدة

يعتبر هذا التصميم أحد التصميمات الأنيقة التي تعطي من ترتديها حالة من الفخامة والرقي، وتتناسب مع السهرات والخروجات المسائية أكثر منها في النهار، لأنها تعطي إحساس بالسحر لما تحتوي عليه في تصميمها على تطريزات ملفتة، بالإضافة إلى أنها مرصعة بقطع قماشية من الشيفون والتل.

تصميمات لعبايات شبابية جديدة

هذا النوع من تصميمات العبايات يتناسب مع الإطلالة الصيفية، إذ أنه يتناسب في ارتدائه مع أجواء فصلي الربيع والصيف، هذا لأنه مطرز بالورود البارزة ذات الألوان الزاهية، فضلًا عن انسيابية التصميم ككل.

تصميمات لعبايات شبابية جديدة

هذا التصميم يعد من التصميمات الفريدة التي تعطي شعورًا بالفخامة عند ارتدائه، ويحتوي على قصة الأكمام البالونية والتي تتميز بأنها فضفاضة، ومنتهية بإسورة لتعطي مظهر البالون، وقد حققت هذه القصة نجاحًا باهرًا على صعيد موضة العباءات الشبابية الكاجوال.

تصميمات لعبايات شبابية جديدة

أما هذا التصميم، فيعتبر أول من أطلق هذا النوع من العبايات هو دار "دولسي أند جابانا"، وأصبح وقت إطلاقه موضة رائجة ومحببة لقلوب الفتيات والنساء على السواء، حيث أنها تحتوي على نقوش على هيئة زهور ذات ألوان زاهية مناسبة لإطلالة الربيع والصيف، لأنها مفعمة بالشباب والحيوية، وهو ما نجحت الصورة في إظهاره ببراعة.

موضوعات متعلقة:

6 قواعد للأناقة والمظهر الجذاب

العباية الإماراتية لإطلالة أنيقة ومختلفة

عبايات أجمل من الفساتين السواريه

عبايات أحلى من الفساتين السواريه

العبايات بألوان الباستيل لإطلالة رمضانية أنيقة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك