فنانة تفجر مفاجأة: حب أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز بدأ من 10 سنين

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 8 مارس 2020 ,11:24 ص

فنانة تفجر مفاجأة: حب أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز بدأ من 10 سنين


لازالت أصداء الكشف عن العلاقة العاطفية بين النجمين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز تتردد في الوسط الفني والسوشيال ميديا، حيث أثارت الفنانة صفاء مغربي الجدل هذه المرة بمفاجأة غير متوقعة، مشيرة إلى أن يامسن كانت فتاة أحلامه قبل 10 سنوات، دون أن تعلم عن هذه القصة شيء.

ونشرت الفنانة صفاء مغربي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، موضحة حب أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز، وأنها فتاة أحلامه منذ زمن، قائلة: "يا جماعة وربنا حب أحمد وياسمين ده مموتني ضحك، لأن في ٢٠٠٩ كان زوجي يوسف كان عامل مسلسل ماتخافوش لاستاذ نور الشريف وأحمد كان اخويا في المسلسل، وكان أول مرة يمثل، ودوره بيحب كتير في المسلسل".

وتابعت صفاء: "بطل ونجم من أول ما طلع وكان دايمًا يقول أكتر ممثلة في البنات بحبها ياسمين عبد العزيز كشكل وخفة دم وكله وده كان من ١٠ سنين قبل ما يعرفها".

وأضافت: "لما شوفت بوست بحبك يا أحمد فرحتله جدًا عشان أخويا، وضحكت قولت في بالي يابن اللذينة، لأن صعب حد بياخد فتاة أحلامه، بس من زمان قولتلك برج القوس برج المحظوظين".

صفاء مغربي

واختتمت حديثها: "وأحلامك نجحت في الشغل من زمان وحاليًا في الزوجة النجمة القمر ده عشان ربنا بيحبك، والله يسعدكم ويبعد عنكم كل شر يا أجدع وأطيب أخ أبو الرجولة يا ولد، بحبكم".

والجدير بالذكر، أن خبر ارتباط أحمد العوضي بياسمين عبد العزيز كان قد انتشر بعد نشره لعدد من الصور في عيد ميلادها الـ40، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "عيد ميلاد سعيد يا ياسمين" ووضع قلوب حمراء، وظهر الثنائي في الصور بحميمية جعلت الجمهور وقتها يتساءل عن طبيعة العلاقة بينهما ووجود قصة حب تجمعهما من عدمه.

وبعد مهاجمة وائل شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، وكشف علاقتها العاطفية بالعوضي، قام الأخير بالاعتراف رسميًا بحبه لياسمين، وذلك عبر حسابه على موقع "إنستجرام" قائلًا: "بحبك يا ياسمين"، ولتقوم هي أيضًا بالرد أمام الجميع كاشفة عن حبها، قائلة: "بحبك يا أحمد"، ونشرا صورة تجمعهما معًا.

 

موضوعات متعلقة:

وصلة غزل متبادلة بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي لهذا السبب

عمرو يوسف يعلق على أزمة ياسمين عبد العزيز وشقيقها بهذه الطريقة ماذا قال؟

شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف تفاصيل جديدة عن علاقتها بأحمد العوضي ازاي عايشين مع بعض في بيت واحد!

ياسمين عبد العزيز تبعث برسالة لطليقها أنا بشكر الظروف اللي بعدتك عني


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك