ياسمين عبد العزيز تبعث برسالة لطليقها: أنا بشكر الظروف اللي بعدتك عني

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 10 مارس 2020 ,1:38 م

ياسمين عبد العزيز تبعث رسالة لطليقها


أثارت النجمة ياسمين عبد العزيز الكثير من الجدل، بعد مقطع فيديو نشرته يحمل رسالة غامضة، دفعت الكثيرين لتوقع أنها تقصد طليقها رجل الأعمال محمد حلاوة.

فقد شاركت ياسمين عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، مقطع فيديو من مسلسل "طريقي"، للمطربة شيرين عبد الوهاب، وكانت توجه رسالة قاسية لزوجها السابق في المسلسل، قائلة: "أنت راجع بعد السنين دي عايز إيه أنا كنت نسيتك خلاص، أنا بكرهك من زمان أوي، أنا بكرهك كره عمري ما كرهته في حياتي لحد، أنا يا أخي بشكر الظروف اللي بعدتك عني وبكره الظروف اللي قربتك مني".

ياسمين عبد العزيز توصل رسالة لطليقها

وخمن جميع المتابعين أنها تقصد توجيه هذه الرسالة القاسية لطليقها محمد حلاوة، الزوج الحالي الفنانة ريهام حجاج، بعد الخلافات التي حدثت بينهما، وهو ما جعل إحدى المتابعات تعلق قائلة: "الكلام ده رسالة يمكن لطليقها".

وكانت ياسمين عبد العزيز قد تزوجت من رجل الأعمال محمد حلاوة منذ عام 2001، وأنجبت منه طفلين هما "سيف الدين"، و"ياسمين"، وبعد ذلك أعلنت خبر انفصالها في بيان صحفي لها في نوفمبر 2018، بعد انتشار خبر زواج طليقها من الفنانة ريهام حجاج.

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز ارتبطت عاطفيًا بالفنان أحمد العوضي، منذ فترة قريبة، وهو ما دفع شقيقها وائل عبد العزيز لمهاجمتهما، ليقوم الثنائي بإعلان حبهما أمام الجميع عبر حساباتهما الشخصية على موقع "إنستجرام".

 

موضوعات متعلقة:

تعرف على شبيهة ياسمين عبد العزيز في تيك توك لن تصدق مدى الشبه!

عمرو يوسف يعلق على أزمة ياسمين عبد العزيز وشقيقها بهذه الطريقة ماذا قال؟

تفاصيل انفصال ياسمين عبد العزيز والسبب ريهام حجاج

التعليق الأول لشقيق ياسمين عبد العزيز بعد إعلان خبر طلاقها

بسمة وهبة تستفز ياسمين عبد العزيز شاهد ماذا قالت عن طليقها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك