ريهام سعيد تدافع عن محمد رمضان بقوة: بيفكرني بنفسي

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 23 فبراير 2020 ,12:16 م

ريهام سعيد تدافع عن محمد رمضان بقوة بيفكرني بنفسي


دافعت الإعلامية الموقوفة عن العمل، ريهام سعيد، عن الفنان محمد رمضان في أزمته الأخيرة مع الطيار مدني أشرف أبو اليسر، والمثارة حاليًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي ساحات القضاء، ومن ثم صدرت حملة مقاطعة للفنان محمد رمضان.

وقامت الإعلامية ريهام سعيد بتشبيه الفنان محمد رمضان بنفسها، وذلك بسبب ما تعرضت له من أزمات وهجوم كضريبة للنجاح على حد قولها، وعلقت ريهام سعيد عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، على هذا الأمر قائلة: "محمد رمضان بيفكرني بنفسي من 6 سنين لما عديت الخطوط المشروعة للنجاح كانوا بيألفولي تهم وكل تهمي صدقي وثقتي بنفسي ونجاحي".

واختتمت حديثها: "يارب ينصرك يا محمد وماتقعش زيي".

ريهام سعيد تدافع عن محمد رمضان بقوة

وكانت أزمة محمد رمضان قد بدأت بعد استقلاله طائرة خاصة متجهًا إلى المملكة العربية السعودية، وخلال الرحلة قام بتصوير فيديو له أثناء تواجده داخل قُمرة القيادة رفقة الطيار أشرف أبو اليسر قائد الرحلة، ولمس أجهزة التحكم، لتوثيق تجربة وصفها بالمختلفة، وهو ما يعد مخالفة لقوانين الطيران المدني.

وأصدرت هيئة الطيران المدني عقب الواقعة قرارًا بوقف الطيار أشرف أبو اليسر عن العمل مدى الحياة، ووقف مساعده لمدة عام، ليصرح الأخير بعدها أنه لم يكن يدري أن رمضان سيقوم بتصوير فيديو ونشره، بل كان يظن أنه سيلتقط صورة تذكارية وفقط.

وبعد الهجوم على محمد رمضان لتسببه في إيقاف الطيار عن العمل مدى الحياة، قام بالسخرية منه أيضًا، حيث قام بنشر فيديو من داخل إحدى غرف العمليات، وعلق عليها قائلًا: "الدكتور اللي صورني وقفوه عن العمل مدى الحياة"، ليتصدر بعدها هاشتاج "قاطعوا محمد رمضان" المراتب الأولى في مواقع التواصل، قام رمضان بحذف مقطع الفيديو الساخر من حسابه على إنستجرام.

 

موضوعات متعلقة:

ريهام سعيد ترد بقوة على قرار إيقافها لعام آخر ماذا قالت؟

محمد رمضان يتهرب من مواجهة باسم سمرة في فيلم قصير تعرف على مبرره!

يسرا توضح حقيقة هجومها على محمد رمضان عمري ما كتبت على نفسي الأسطورة

محمد رمضان يرد على هجوم عمرو مصطفى بهذه الطريقة!

محمد رمضان يثير الجدل بتصريح جديد



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك