ريهام سعيد تهاجم محمد رمضان لأول مرة بكلمات قاسية.. ماذا قالت؟

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 23 نوفمبر 2020 ,11:05 ص

ريهام سعيد تهاجم محمد رمضان لأول مرة بكلمات قاسية ماذا قالت


شنت الإعلامية ريهام سعيد هجومًا شديدًا على الفنان محمد رمضان لأول مرة، رغم دفاعها عنه في جميع الأزمات التي مر بها في أوقات سابقة، ولكن هذه المرة بعد ظهوره في صور تجمعه بمشاهير من الكيان الصهيوني على هامش تواجده في دبي، لم تستطع الدفاع عنه، وهاجمته بشدة رافضة ما فعله.

واستعانت ريهام في هجومها على محمد رمضان، بفيديو عن الانتفاضة الفسلطينية نشرته عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، للرد على صوره المرفوضة، وكتبت معلقة: "محمد رمضان أنا دافعت عنك كتير عشان أنت ناجح وطموح، بس دي لا، إن كنت ناسي أفكرك".

ريهام سعيد تهاجم محمد رمضان لأول مرة بكلمات قاسية

وكان الصحفي الإماراتي حمد المزروعي، قد نشر صورة لمحمد رمضان مع مطرب شهير من الكيان الصهيوني في حفل خاص بدبي، ولاقت هذه الصورة حفاوة كبيرة من الصفحات الإسرائيلية الناطقة بالعربية، مثل صفحة أفيخاي أدرعي المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي، مما عرض محمد رمضان للهجوم الكبير من الجمهور وزملائه الفنانين والمشاهير.

وبعد انتشار هذه الصورة، نشر رمضان مقطع فيديو من دبي، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، للرد على الهجوم عليه، وعلق قائلًا: "لا يهمني اسمك ولا لونك ولا ميلادك يهمني الإنسان ولو ملوش عنوان"، ليكون الرد الأول منه على ظهوره مع مطرب الكيان الصهيوني، ليفتح النار عليه ويضطر لحذف الفيديو بعد دقائق من نشره.

 

موضوعات متعلقة:

مشادة بين نزار الفارس والاعلامية ريهام سعيد بسبب رانيا يوسف ماذا حدث؟

ريهام سعيد ترفض تقديم هذا المحتوى مجددًا في برنامج صبايا الخير

الظهور الأول لابنة محمد رمضان الكبرى في أغنيته الجديدة مصباح علاء الدين

الأعلى للإعلام يقرر عودة برنامج ريهام سعيد ولكن بشروط معينة ما الحكاية؟!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك