ريهام سعيد ترد بقوة على قرار إيقافها لعام آخر.. ماذا قالت؟

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 25 مارس 2020 ,11:36 ص

ريهام سعيد ترد بقوة على قرار إيقافها لعام آخر ماذا قالت


بعد صدور قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بوقف الإعلامية ريهام سعيد عن العمل لعام آخر، ورفض عودتها للعمل من جديد، قامت ريهام برفع دعوة قضائية تطلب فيها وقف تنفيذ قرار إيقافها، وردت على الأمر برسالة قوية ونارية عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام".

ونشرت ريهام سعيد جزء من قرار إيقافها عن العمل عام آخر، بسبب تكدير السلم العام وإهانة الجمهور، وردت قائلة: "أنا كدرت الجمهور؟ وأهنت الشعب؟ أمال ازاي اسم البرنامج كان صبايا الخير والشعبية وحب الناس جه منين؟، والتبرعات الضخمة كانت الناس بتتيرع بيها ازاي؟ وحلقات تحيا مصر والملايين إللي اتعالجوا والحلقات إللي الناس اتعلمت منها كتير أوي دي كانت ايه؟ والناس إللي كانت بتحاول تقلدني".

وأضافت: "أنا مش هارد عليكوا دلوقتي بس هارد، الافتراء والتشويه الباطل والكوسة، مش عايزة ارجع ومش هارجع بس غير أني هارد رد قوي هأقول من كل قلبي واحنا في وقت ابتلاء ربنا علي الظالم والمفتري حسبي الله ونعم الوكيل، حقي راجع، بحق لا الله الا الله راجع".

ريهام سعيد ترد بقوة على قرار إيقافها عام أخر

وكانت الإعلامية ريهام سعيد قد حصلت على حكم ببرائتها من القضية المرفوعة عليها بتهمة الإساءة لمرضى السمنة في إحدى حلقاتها، والتي تسببت في وقفها عن العمل، ولكن على الرغم من ذلك فهي لن تستطيع العودة للشاشة بسبب تأيد حكم إيقافها عن العمل لعام آخر.

والجدير بالذكر، أن ريهام سعيد لا تشارك حاليًا في أية أعمال أو برامج تلفزيونية، بعد وقفها عن ممارسة النشاط الإعلامي، من قبل المجلس الأعلى للإعلام، على خلفية حلقتها التي تحدثت فيها بطريقة غير لائقة ضد مرضى السمنة، ‏ووصفها لهم بأنهم عبء على أسرهم وعلى الدولة ويشوهون المنظر العام‎، لتقرر قناة الحياة وقف البرنامج بعدها.

 

موضوعات متعلقة:

أول تعليق لريهام سعيد بعد برائتها من قضية إهانة مرضى السمنة

رد ناري لريهام سعيد على جورج قرداحي بعد تصريحه تضرب بالجزمة

ريهام سعيد تصدق كلام عرافة تنبأت بفيروس كورونا: هيختفي إلى الأبد!

ريهام سعيد تدافع عن محمد رمضان بقوة بيفكرني بنفسي



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك