4 خطوات سحرية تجعل زوجك لا يلتفت إلى غيرك

بواسطه علياء المحمدى السبت , 29 ديسمبر 2018 ,8:09 ص

4 خطوات سحرية تجعل زوجك لا يلتفت إلى غيرك


4 خطوات سحرية تجعل زوجك لا يلتفت إلى غيرك، حيث أن أكثر ما يهم المرأة في علاقتها بزوجها هو أن لا يقتنع بغيرها من النساء، ويراها الأجمل بين الجميع ومناسبة له أكثر من أي امرأة أخرى، وإذا استطاعت تحقيق ذلك ستطمئن أنه لن يستطيع أحد منافستها عليه، وحتى تتمكنين من فعل ذلك يوجد 4 خطوات سحرية تجعل زوجك لا يلتفت إلى غيرك، وهم:

1- الثقة في النفس:

المرأة الجميلة تخطف العين لكن القوية تخطف القلب، لهذا يجب أن تثشعري زوجك أنك قوية وواثقة من نفسك، ولديكِ أهداف وخططك لمستقبلك، وتستطيعين التصرف بحكمة تحت ضغط بدون أن تفقدي أعصابك.

2- كوني عاقلة:

الرجل لا يحب المرأة التي توافقه في كل تصرفاته، يجب أن يكون لكِ رأي خاص وكوني عاقلة وحكيمة في تصرفاتك، فكري في رد الفعل قبل أن تفعليه في المواقف المهمة، ولا تتهاوني في حقك لأن هذا يزيد من احترام الزوج لزوجته.

3- اهتمي بنفسك:

تجنبي تمام أن تتحولي بعد الزواج إلى ربة بيت فقط وتنسي أنك أنثى في الأصل، يجب أن تهتمي بجمالك وجسمك وشعرك مثل أي فتاة عادية، هذا يجعل زوجك طوال الوقت معجب بكِ ولا يستطيع أن يلوم عليكِ في شيء.

4- التقدير:

مثلما تطلبين من زوجك أن يقدرك يجب أن تقدريه وتعطي له حقه في المجاملات والشكر، وتمدحي نجاحه في عمله، هذه التصرفات تحبب الزوج في زوجته وتجعله يشعر أن اختياره لها صحيح.

 

موضوعات متعلقة:

أفضل طرق التتعامل مع الزوج الشكاك

امرأة واحدة لا تكفي لماذا؟

8 نصائح لتكسبي قلب زوجك إلى الأبد

بعد ولادة الأول كيف تنظمين وقتك بين طفلك وزوجك

هذه الأمور لا تخفيها عن زوجك لتستمتعوا بحياة سعيدة ‏



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك