5 أشياء يكرهها الرجل في المرأة.. المكياج واحدة منهم

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 22 فبراير 2021 ,8:47 ص

5 أشياء يكرهها الرجل في المرأة المكياج واحدة منهم


تعرفي معنا على بعض الأشياء التي يكرهها الرجل في المرأة، فالرجال عادة ما ينجذبون للنساء الجميلات شكلًا وروحًا، فالجمال الخارجي ليس كل ما يلفت انتباه الرجل، فهناك بعض الصفات التي تجذبه في أي امرأة، ومنها الاهتمام له والإنصات لكل ما يخصه، وتقديم يد العون له دومًا، ومعاملته بحنان، وغيرها من الصفات الرائعة التي يفضلها الرجل.

وعلى النقيض، هناك بعض الأشياء الأخرى التي يكرهها الرجل في المرأة، سواء في شكلها أو شخصيتها، وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال السطور التالية، لتتفاديها، لتكوني دائمًا من بين أكثر النساء اللاتي يفضلها الرجال في حياتهم.

أشياء يكرهها الرجل في المرأة:

أشياء يكرهها الرجل في المرأة

1- المكياج المبالغ:

تعتقد بعض النساء أن وضع الكثير من طبقات المكياج، هي واحدة من أكثر الأشياء التي تلفت الرجل لها، فتأخذ الكثير من الوقت لرسم الأيلاينر ووضع الماسكرا وأحمر الشفاه، وغيرها من أدوات الزينة، ولكن الحقيقة عكس ذلك، حيث يحب الرجل المرأة الجميلة بشكل طبيعي وبسيط، ولا يلتفت أبدًا لتلك المرأة التي تضع الكثير من المكياج ليبدو جمالها صناعيًا.

2- الغرور:

عادًة ما يلتفت الرجل للمرأة الواثقة من نفسها، فهي تمثل له جاذبية من نوع آخر، ولكن المرأة المغرورة التي تتباهى بنفسها بشكل زائد، يبتعد عنها الرجل تمامًا، فهذه من الصفات التي يكرهها الرجل كثيرًا في الأنثى.

3- الإهمال في النفس:

يحب الرجل المرأة التي تهتم بنفسها وبجمالها وبنظافتها الشخصية، فالمرأة التي تهمل في نفسها وجمالها امرأة لا يُفضلها الرجال أبدًا، فتذكري دائمًا أن الزوجة التي تهمل بنفسها بعد الزواج ينفر منها زوجها بشكل ملحوظ.

4- الثرثرة:

كثرة الحديث والثرثرة من جانب النساء، تعتبر من أكثر الصفات التي يكرهها الرجل، فيفضل أن تتحدث المرأة بصوت منخفض وتشارك زوجها تفاصيل يومها في جمل قصيرة، فالثرثرة الزائدة تجعل الرجل ينفر من سماعك من الأساس.

5- استغلال الجنس للضغط عليه:

من أكثر الأشياء التي يكرهها الرجل في المرأة، هي استغلال العلاقة الجنسية كشيء يفضله الرجل، للضغط عليه في تنفيذ أمر معين ترغب فيه الزوجة. فبدلًا من أن تكون العلاقة الحميمة أمرًا يسبب السعادة للزوج، فسوف يُنفر من الجلوس معكِ في غرفة واحدة من الأساس، فهذه العلاقة نابعة من الحب ولا يُفضل استخدامها كنوع من أسلحة المرأة.

 

موضوعات متعلقة:

بعيدًا عن شخصيتها 5 أمور تزعج الرجل في شريكة حياته

الجمال ليس كل شيء ما الذي يدفع شريك حياتك للهرب منك؟!

7 أسباب لتجاهل زوجك لكِ تعرفي عليها لعلاقة أفضل

كتالوج الزوجة الناجحة 4 صفات تجعلك الأفضل بالعالم في نظر شريك حياتك



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك