أصالة تخضع لعملية تجميل فاشلة.. ملامحها تفضح الأمر

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 10 فبراير 2020 ,11:42 ص

أصالة تخضع لعملية تجميل فاشلة


أثارت المطربة أصالة نصري الكثير من الجدل، بعد ظهورها في أخر حفلاتها الغنائية بملامح وجه مختلفة، تدل على خضوعها لعملية تجميل ولكن يبدو أنها لم تحقق الهدف المرجو منها.

أصالة تخضع لعملية تجميل فاشلة في وجهها

فقد ظهرت المطربة أصالة في حفلها الغنائي الذي أقامته يوم الجمعة الماضي، ضمن فعاليات مهرجان هلا فبراير بدولة الكويت، بملامح وجه مختلفة، وخاصة في منطقة الذقن وأسفل خدها، لتثير الشكوك حول خضوعها لعملية جراحية يبدو أنها فشلت، مما تسبب لها في حدوث انتفاخ وتعوجات أسفل خدها الأيمن.

أصالة تخضع لعملية تجميل فاشلة في وجهها

أصالة تخضع لعملية تجميل فاشلة في وجهها

وظهرت علامات الانتفاخ أسفل خدها وفي منطقة الذقن، بوضوح، تحديدًا مع قرب عدسات الكاميرات لوجهها في اللقاءات والحوارات التي ظهرت فيها، وفي الفيديوهات المتداولة، حيث بدت وكأنها خضعت إلى عملية فيلر غير متقنة، أدت لترك أثر واضح على وجهها.

 

.

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خضوع أصالة لعملية تجميل بعد انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان، ويبدو أنها كانت تحاول الخروج من حالة الحزن التي سيطرت عليها مؤخرًا بعد الانفصال.

وكانت نجمة الغناء السورية قد أوضحت في وقت سابق أنها تخضع أحيانًا للتجميل، على يد طبيبها الخاص "فادي نصر"، حيث أنها أشادت بطبيبها في شهر أكتوبر الماضي، عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات "تويتر" قائلة: "هو الفنان الدكتور الصديق إللي مسؤول عن مظهري وهو اللطيف الذي اشتكي له مما يزعجني بمرات فيصالحني عليها بمنتهى النعومة وببساطة الدكتور فادي نصر"، كما أكد الأخير في تصريحاته مؤخرًا، أنه يصالح أصالة على مرآتها ببعض التعديلات التجميلية البسيطة الذي يجريها لها.

 

موضوعات متعلقة:

صورة عائلية لأصالة ووالدتها هل تشبهها؟

أصالة عن طارق العريان نادمة على بعض ردود أفعالي

أصالة تعترف بفعلها هذا الشئ لأول مرة في حياتها وتثير الجدل توقع ماذا؟

طبيب أصالة يوضح حقيقة ارتباطه بها ويعلق على الأمر لأول مرة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك