أصالة تسخر من أحلام من جديد وتنتقد إطلالاتها المبالغ فيها

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 9 فبراير 2020 ,12:23 م

أصالة تسخر من أحلام من جديد وتنتقد إطلالاتها المبالغ فيها


أحيت المطربة السورية أصالة نصري، حفلًا غنائيًا كبيرًا، يوم الجمعة الماضي، ضمن فعاليات مهرجان هلا فبراير بدولة الكويت، وخلال الحفل سخرت أصالة من المطربة الإماراتية أحلام، وانتقدت إطلالاتها المبالغ فيها بحفلاتها وتحديدًا حفلها الأخير الذي أقامته في الرياض تحت عنوان "ليلة فنان العرب"، والتي غيرت فيها أحلام أكثر من فستان.

وربما يرجع السر وراء سخرية أصالة من أحلام، بسبب تعمدها التباهي بإطلالاتها وارتداء أكثر من فستان في حفلة واحدة، قائلة: "عندي فستانين ورا الكواليس حاطتهن احتياط قلت بلكي تعودتوا على التغيير فبغيرهن ولا ماشي حالي بفستان واحد!؟ ماشي.. عمومًا الريش جاهز".

وعلى الرغم من كلماتها الغير مباشرة، إلا أن الجمهور خمن أنها تقصد السخرية من أحلام، خاصًة أنهما يعيشان فترة مليئة بالخلافات فيما بينهما.

وكانت أحلام قد أطلت في حفلها الأخير بالرياض بثلاثة فساتين مختلفة وملفتة، وكان من ضمنها فستانًا أسود بريش كثيف على الظهر وكأنه جناحي ملاك، كما أثارت الجدل بالمجوهرات التي ارتدتها في هذا الحفل، والتي بلغ سعرها أكثر من 7 مليون دولار اميركي في إطلالة واحدة.

أحلام في حفل الرياض

ويعيش الثنائي هذه الفترة قطيعة للعلاقة، بعدما دب خلاف بينهما أدى لعمل "أحلام" بلوك لأصالة على موقع "انستجرام"، بعدما نشرت الأخيرة صورة تدعو فيها للإعلامية الكويتية فجر السعيد، متمنية لها الشفاء بعد تعرضها لوعكة صحية، لتقوم أحلام بالتعليق على هذا الكلام، قائلة: "هذا نفس الكلام اللي دائمًا أقوله لفجر عنك، أنت ما في منك طيبة وأصيلة وهذا سبب حبي لك اللي مستحيل ينتهي، شكرًا على كلامك الطيب والدعاء لفجر دليل على طيب معدنك وأصلك".

وردت أصالة على أحلام، قائلة: "حلومة أنا بعرف ومتأكدة إنك بتحبيني وبتحبيني كتير.. بس ليش مرات بتجاكريني يا حلومة يا حلومة والله ‏عذبتيني بهالسخن والبارد اللي صارلنا عايشين فيه تقريبا ربع قرن".

بعد ذلك قامت أحلام بحذف التعليق، وقامت بعمل "بلوك" لأصالة من على حسابها، ولم تكتفي بهذا، بل هاجمت جمهور أصالة، لترد الأخيرة على ما فعلته أحلام في أحد حواراتها قائلة: "أحلام حبيبتي بتعمل خبطاتها الإعلامية.. الملكة حلومة.. ملكة الملوك كلن كلن.. أحلام تعمل بلوك تعمل اللي بدها ياه.. تفش خلقها.. انفش خلقك حبيبتي؟، خليها تعمل بلوك يمكن هيك ترتاح.. ارتحتي الآن بيبي؟".

شاهد أيضًا: أحلام تحسم الأمر حول تصالحها مع أصالة شاهد ماذا قالت؟

وبعدها صرحت أحلام في كواليس برنامج The voice، على أن علاقتها بأصالة انتهت للأبد ولا مجال للنقاش في الأمر، قائلة: "هالإنسانة انتهت بالنسبة لي، وهالمرة عنجد واخدة قراري"، مُضيفة: "أنا هعيش لفني ولجمهوري وما بدي أدخل في مهاترات مع أي حد ورجاءً هذا الموضوع بدي أقفله وخدت قرار أني بس بصاحب الناس اللي بتحبني وما فيها حقد عليّ".

 

موضوعات متعلقة:

أصالة توضح كواليس صلحها مع أحلام التي لا يعرفها أحد!

أخيرًا أحلام تصالح أصالة بسبب تغريدة عفوية من نجلها والأخيرة اشتقت لك يللي جننتي أهلي

أصالة عن طارق العريان نادمة على بعض ردود أفعالي

أول تعليق ساخر من أصالة ردًا على رفض أحلام للتصالح معها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك