طبيب أصالة يوضح حقيقة ارتباطه بها ويعلق على الأمر لأول مرة

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 2 فبراير 2020 ,2:32 م

طبيب أصالة يوضح حقيقة ارتباطه بها ويعلق على الأمر لأول مرة


انتشرت في الأيام القليلة الماضية، أخبارًا تفيد بارتباط المطربة أصالة بطبيبها الخاص فادي نصر، وذلك بعد انفصالها عن زوجها السابق المخرج طارق العريان.

وجاء خبر ارتباط النجمة السورية بطبيبها الخاص بعد انتشار عدة صور تجمع بينهما، وظهر فيها الحميمية والود، ليظن البعض أن هناك قصة حب بينهما، ولكن هذا ما نفاه "فادي نصر" تمامًا، مؤكدًا على الصداقة التي تجمعه بأصالة لسنوات طويلة.

وفي حوار أجراه مع برنامج ET بالعربي، صرح "فادي" أنه وأصالة مجرد أصدقاء، وأنه بعد الأخبار المتداولة قال لأصالة أن عليهما الزواج بعد انتشار الشائعة لتأكيدها.

وتابع الدكتور فادي نصر، قائلًا: "في ناس كتير بتحب تصطاد في الماية العكرة وفي ناس بتحب تعمل سبق صحفي على أي خبر حتى لو كان خبر خطأ".

طبيب أصالة يوضح حقيقة ارتباطه بها ويعلق على الأمر لأول مرة

وأضاف "فادي": "أصالة صديقتي ومش هي بس الصديقة في الوسط الفني، معظم الفنانين في الوطن العربي أصدقائي".

وأوضح الدكتور فادي نصر، أن صداقته بالمطربة أصالة بدأت منذ سنوات صدفة في الطائرة، عندما تعرفا حينهما ثم انطلقت تلك العلاقة حتى اليوم، وأشار إلى أنها تروي له ما يزعجها وتبوح له بأسرارها، وأكد أنه يصالحها على مرآتها ببعض التعديلات التجميلية البسيطة الذي يجريها لها.

والجدير بالذكر، أن أصالة قد أشادت بطبيبها فادي نصر، في شهر أكتوبر الماضي، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات "تويتر" قائلة: "هو الفنان الدكتور الصديق إللي مسؤول عن مظهري وهو اللطيف الذي اشتكي له مما يزعجني بمرات فيصالحني عليها بمنتهى النعومة وببساطة الدكتور فادي نصر".

يذكر أن أصالة كانت قد أعلنت رسميًا عن خبر انفصالها عن طارق العريان منذ فترة قصيرة، من خلال نشرها صورة تجمعها به، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، وكتبت مُعلقة: "صباح الخير.. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيًا عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل، حرصًا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي".

أصالة عن طبيبها فادي نصر

وأضافت: "ولن يُثنيني هم على إتمام عملي بالشكل المشرف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جداً، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره".

وبدوره، علق طارق العريان لأول مرة على خبر الانفصال، بنشره صورة تجمعه بأصالة عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، قائلًا: "لسوء الحظ وصلنا لنهاية هذا الفصل من قصتنا، سأظل أحب وأحترم هذه الروح الجميلة للأبد أم أولادي".

وبعدها خرجت شام ابنة أصالة لتساند والدتها بعد إعلان الانفصال، وتوضح أن الخيانة سببًا فيما حدث، قائلة: " لقد وقفنا دائمًا وتغلبنا على كل العواصف، وبالتأكيد سنتجاوز هذه العاصفة، نحن دائرة من الحب والدعم لبعضنا البعض، وسوف نكون قادرين على النهوض مرة أخرى".

وتابعت شام: "هذا مجرد اختبار لإظهار طبيعتك الحقيقية.. مقاتلة، امرأة مصنوعة من الفولاذ، امرأة وقفت أمام كل الأمراض والألم، والخيانة، وهذه الظروف حولتك إلى ألماس أكثر إشراقًا بدلاً من أن تتحولي إلى ضحية، سأكون دوما ابنتك الفخورة بكِ".

يذكر أن المطربة السورية أصالة نصري كانت قد تزوجت من المخرج طارق العريان عام 2006، بعد قصة حب كبيرة، وأنجبا توأم هما آدم وعلي، عام 2011.

 

موضوعات متعلقة:

أصالة تعترف بفعلها هذا الشئ لأول مرة في حياتها وتثير الجدل توقع ماذا؟

أصالة تعترف لأول مرة بعشقها لطارق العريان بعد الانفصال حتى الآن بحبه كتير

أصالة توضح موقفها من احتفالات عيد الحب بعد الانفصال

أصالة توضح موقفها من احتفالات عيد الحب بعد الانفصال


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك