ابنة رانيا يوسف تعلق على أزياء أمها الجريئة لأول مرة: اتحطيت في مواقف وحشة

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 28 يناير 2020 ,12:35 م

ابنة رانيا يوسف تعلق على أزياء أمها الجريئة لأول مرة اتحطيت في مواقف وحشة


لأول مرة بعد الكثير من المواقف التي نالت استياء الكثيرين، أوضحت نانسي ابنة الفنانة رانيا يوسف على اعتماد الأخيرة دائمًا الإطلالات الجريئة والملفتة في معظم المناسبات العامة والخاصة.

وردت نانسي على سؤالها عن إطلالات والدتها الجريئة وتحديدًا فستان "البطانة" الشهير، وذلك من خلال لقاء صحفي أجري معها على هامش إحدى المناسبات، لترد قائلة: "أنا شوفت الموضوع عادي.. طبعًا اتحطيت في مواقف أن حد يجي يقولي أزاي تخلي مامتك تلبس كده لكن كل ده مابيفرقش معايا كان شكلها قمر".

وتابعت ابنة رانيا يوسف، قائلة: "غيرت تفكير ناس كتير عن طريقة اللبس، آه أكيد في ناس هتكره وهتقول كلام كره بس في الأول والأخر عملت حاجة مفيش ست في مصر عملتها، فهي قمر".

شاهد أيضًا: ابنة رانيا يوسف تثير الجدل بملابسها الجريئة هل تسير على خطى والدتها؟

كانت رانيا يوسف قد تعرضت لهجوم شديد بسبب الفستان الشفاف الذي ارتدته في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40، وقدم على إثر ذلك، عدد من المحامين بلاغات ضدها بتهمة التحريض على الفسق والفجور وإغواء الشباب، وتم التحقيق معها ثم تم إخلاء سبيلها، وكانت رانيا اعتذرت عن ارتداء هذا الفستان في بيان لها ومن خلال استضافتها مع الإعلامي عمرو أديب، موضحة أنه خطأ غير مقصود وأن بطانة الفستان "اترفعت" فجأة.

ودائمًا ما تثير الفنانة رانيا يوسف الجدل بملابسها الجريئة الملفتة للنظر، وتحب دائمًا مشاركة جمهورها بأحدث صورها وجلسات التصوير الجريئة الخاصة بها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام".

 

موضوعات متعلقة:

رانيا يوسف تحاول تسلية الجمهور في الحجر الصحى والمتابعين مش وقته

رانيا يوسف تشبه نفسها بالشيطان لماذا؟

رانيا يوسف تثير الجدل برقصة على السوشيال ميديا

رانيا يوسف تدعم أغاني المهرجانات على طريقتها الخاصة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك