رانيا يوسف بإطلالة جريئة في دبي.. شاهد كيف بدت

بواسطه لهلوبة الخميس , 16 يناير 2020 ,1:35 م

رانيا يوسف بإطلالة جريئة في دبي شاهد كيف بدت


حضرت النجمة رانيا يوسف حفل إطلاق منصة "شاهد.نت" بشكلها الجديد، تلبية للدعوة التي وجهت لها، حيث ظهرت في الحفل الذي أقيم في مدينة دبي أمس الأربعاء بفستان أسود جريء.

وظهرت رانيا يوسف بفستان أنيق وقصير، وجاءت طلتها جريئة للغاية كعادتها، حيث بدا الفستان مفتوحًا من الأعلى بشكل لافت، ويبرز تفاصيل الجسم، بينما ارتدت من الأسفل شراب كولون من اللون الأسود الشفاف، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها.

رانيا يوسف تثير لجدل بفستان جديد جريء

رانيا يوسف تثير لجدل بفستان جديد جريء

وقد لاقت إطلالة رانيا يوسف إعجاب بعض الجمهور، واتفق الجميع على جرأة الفستان، كمختلف إطلالاتها اللافتة للأنظار التي تعتمدها دائمًا.

رانيا يوسف تثير لجدل بفستان جديد جريء

رانيا يوسف تثير لجدل بفستان جديد جريء

شاهد أيضًا: رانيا يوسف تستقبل 2020 بفستان أحمر مثير

ومن ناحية أخرى، يعرض للفنانة رانيا يوسف في الفترة الحالية، مسلسلها الجديد "الآنسة فرح"، عبر شاشة قناة mbc 4، ويشاركها البطولة أسماء أبو اليزيد، وتامر فرج، وأحمد مجدي، ومحمد كيلاني، وهبة عبد العزيز، وعارفة عبد الرسول، وجيلان علاء، ومريم الخشت، ومن تأليف محمد أمين راضي وإخراج أحمد خالد موسى، وقد حقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية من وقت عرضه.

كما تنتظر رانيا يوسف خلال الفترة المقبلة عرض مسلسلها "مملكة إبليس" الذي انتهت من تصويره منذ فترة، وهو من بطولة ‏غادة ‏عادل، ‏وأحمد داوود، وإيمان ‏العاصي، وخالد أنور، وكريم قاسم، ومحمود الليثي، وسلوى خطاب، ‏وصبري ‏فواز، ‏ومحمد جمعة، وأسماء جلال، ومن تأليف محمد ‏أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى، ومن إنتاج ‏طارق ‏الجنايني.

 

موضوعات متعلقة:

رانيا يوسف تثير الجدل برقصة على السوشيال ميديا

رانيا يوسف تدهش متابعيها بردها حول حمل ابنتها عن طريق الخطأ

سما المصري تسخر من رانيا يوسف بفستان مقفول خطفت منك التريند

رانيا يوسف في أول رد على منتقدي فستانها في الجونة كنت لابسة فستان بسيط وعادي



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك