رانيا يوسف تدعم أغاني المهرجانات على طريقتها الخاصة

بواسطه لهلوبة الخميس , 20 فبراير 2020 ,12:17 م

رانيا يوسف تدعم أغاني المهرجانات على طريقتها الخاصة


بصورة غير مباشرة، أعلنت الفنانة رانيا يوسف دعمها لأغاني المهرجانات، وذلك بعد ظهورها وهي ترقص على أغنية "بنت الجيران" التي يغنيها حسن شاكوش وعمر كمال، تزامنًا مع قرار منع مطربي المهرجانات من العمل وإحياء الحفلات.

حيث نشرت رانيا يوسف مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وهي ترقص على أنغام أغنية "بنت الجيران" التي ذاع صيتها مؤخرًا، ويبدو أن هذه طريقتها لدعم أغاني المهرجانات، ودعم مطربي هذا النوع من الأغاني ضد قرار نقيب الموسيقيين هاني شاكر.

وعلقت رانيا يوسف على مقطع الفيديو وهي ترقص، وكتبت "تلاقيني لسه بخيري"، وهي جزء من أغنية "بنت الجيران" لحسن شاكوش وعمر كمال.

رانيا يوسف ترقص على أغنية بنت الجيران

وبسؤالها خلال العرض الخاص من فيلمها الجديد "صندوق الدنيا"، أول أمس، عن موقفها من قرار نقيب الموسيقيين هاني شاكر بوقف مطربي المهرجانات نهائيًا عن الغناء وإحياء الحفلات، أجابت رانيا قائلة: "أنتوا ليه بتدخلوني في مشاكل مش بتاعتي، أنا عندي شولة مشاكل شخصية، أنا مالي بالقصة دي، بس أنا بسمع كل الأغاني واللي بيعجبني بحفظه وبسجله عندي على التليفون وبرقص عليه واللي ما بيعجبنيش بقلب الأغنية وخلاص".

وتابعت قائلة: "اللي مش عاجبه يفوت الأغنية واللي عاجبه يرقص على الأغنية، بس يا جماعة، الحياة بسيطة ليه بتصعبوها".

وكان الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، قد أصدر قرارًا بوقف مطربي المهرجانات نهائيًا عن إحياء الحفلات، وذلك بسبب الكلمات غير اللائقة الموجودة بأغاني المهرجانات.

وكان سبب الأزمة غناء حسن شاكوش وعمر كمال لأغنية "بنت الجيران" في حفل ستاد القاهرة الدولي في عيد الحب، بجملة "وأشرب خمور وحشيش"، وهي الجملة التي طالب هاني شاكر حذفها قبل غنائها في الحفل، وهو ما لم يحدث، فصدر قرار بوقف مطربي المهرجانات عن العمل نهائيًا.

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف احتفلت الثلاثاء الماضي بالعرض الخاص لفيلمها الجديد "صندوق الدنيا"، والذي تم طرحه أمس الأربعاء في دور العرض السينمائية، ويشاركها البطولة خالد الصاوي وباسم سمرة وصلاح عبد الله، وتدور أحداثه حول قصص مختلفة وشرائح من المجتمع في كيفية التعامل مع الحياة في النجاح أو الفشل.

 

موضوعات متعلقة:

زكي فطين عبد الوهاب يهاجم الهضبة لهذا السبب!

رانيا يوسف تشبه نفسها بالشيطان لماذا؟

زوجة حسن شاكوش تفضح قصة زواجهما العرفي وضربه لها أنا كنت بصرف عليه

أروى جودة تدعم أغاني المهرجانات بهذه الطريقة وتعلن عن حبها لها



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك