حقيقة هجوم أصالة على نانسي عجرم بسبب حادث مقتل مقتحم منزلها.. ماذا قالت؟

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 26 يناير 2020 ,2:14 م

حقيقة هجوم أصالة على نانسي عجرم بسبب حادث مقتل مقتحم منزلها ماذا قالت


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تصريحات منسوبة للمطربة أصالة نصري تهاجم فيها النجمة نانسي عجرم، بسبب حادث مقتل الشاب محمد موسى، الذي اقتحم منزلها، على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم، كنوع من الدفاع عن النفس.

ونسب لأصالة تصريح اتهام المطربة نانسي عجرم وزوجها بأن قصتهما ملفقة، قالت فيه: "ما خفي كان أعظم".

ولكن النجمة السورية نفت كل ما نُسب إليها في قضية مقتحم منزل أسرة نانسي في بيروت، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، قائلة: "لم أبدي أي رأي فيما يتعلق بالقضايا المتداولة، فقط لأني لا أُريد أن أتدخل كوني منغمسة بقضيتي الخاصة، وعملي وعائلتي، لكم محبتي ومساؤكم سعيد".

حقيقة هجوم أصالة على نانسي عجرم بسبب حادث مقتل مقتحم منزلها

يذكر أن النجمة اللبنانية كانت قد تعرضت لاقتحام شخص ملثم سوري الجنسية لمنزلها منذ عدة أيام، قيل أنه دخل بغرض السرقة، وأدى ذلك لتبادل إطلاق النار بينه وبين زوجها فادي الهاشم، مما أدى إلى مقتل السارق بعد محاولة دخوله غرفة الأطفال، وبعدها خضع "فادي" للتحقيق في قسم الشرطة، بعد الواقعة مباشرًة، وبعدها قررت المحكمة إخلاء سبيله بسند إقامته، مع وجود حراسة أمنية مشددة عليه مع منعه من السفر لحين انتهاء التحقيقات.

وادعت النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون، منذ أيام، على زوج نانسي عجرم بتهمة "القتل القصدي" ومازالت التحقيقات مستمرة، وبعدها أوضح محامي الهاشم أن هذا الإجراء طبيعي وعادي، وأنه سوف يصدر بعدها قاضي التحقيق قرارًا باعتبار فعل الدكتور فادي الهاشم دفاع مشروع عن النفس.

ومن ناحية أخرى، أوضحت نانسي عجرم من قبل، أثناء استضافتها في برنامج "مجموعة إنسان"، أنه ليس لديها خلافًا بينها وبين أصالة نصري.

 

موضوعات متعلقة:

مفاجأة جديدة تظهر نوايا قتيل منزل نانسي عجرم التحقيقات تكشف الحقيقة

أول تعليق لزوج نانسي عجرم بعد تهمة القتل العمد لمقتحم منزلهما

سارة نخلة تثير الجدل بحديثها عن قضية زوج نانسي عجرم فادي مجرم قاتل وهي عارفة كويس

تعليق غامض لسولاف فواخرجي حول مقتل مقتحم منزل نانسي عجرم وزوجها ومسؤوليتهما عن الحادث

أول تعليق لنانسي عجرم بعد مقتل سارق منزلها على يد زوجها والتحقيق معه



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك