محامية قتيل فيلا نانسي عجرم تنسحب من القضية لهذا السبب!

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 1 إبريل 2020 ,1:05 م

محامية قتيل فيلا نانسي عجرم تنسحب من القضية لهذا السبب


أعلنت رهاب بيطار محامية قتيل فيلا نانسي عجرم، عن انسحابها الكامل من هذه القضية، وأوضحت الأسباب التي دفعتها لاتخاذ هذا القرار، عن طريق فيديو مسجل نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، ولخصته فيما يمر به العالم من أزمة كورونا.

حيث نشرت مقطع فيديو، أرفقته بتدوينة قصيرة، جاء فيها: "واثقة من انسحابي وعلى قناعة تامة".

وقالت محامية قتيل فيلا نانسي عجرم في الفيديو: "إن العالم يمر بمحنة أعظم مما صنعته الحروب، وإن ما نحن فيه الآن بسبب أننا لم نحب بعضنا بالقدر الكافي، أنا المحامية رهاب ممدوح البيطار، سفيرة السلام في الفيدرالية العالمية للسلام في نيويورك وسفيرة حقوق الإنسان وعضو في مبادرة رائدات السلام في الكويت ورئيسة منظمة جسور السلام والثقافة في كاليفورنيا".

وتابعت: "أعلن وحفاظًا على اسمي ومكانتي انسحابي من قضية محمد الموسى، وسأعود للتفرغ لعملي في مساعدة الإنسان".

وأوضحت المحامية رهاب بيطار، أن هذا القرار يرتبط بأسباب كثيرة، أبرزها سعي البعض إلى تشويه صورتها، فقد وجهت إليها الكثير من الاتهامات، ومنها أنها تعمل على تدمير القضية.

وأضافت في حديثها: "اتهمت بتدمير القضية رغم أنني لم أقصر بواجبي كمحامية، ورغم أن ما قدمته للقضية يتجاوز واجباتي كمحامية ولكن ما قدمته كنت أقدمه كإنسانة تقف مع الطرف الأضعف، ولم أكن أتوقع أبدًا أن يأتي الرد بهذه الصورة المسيئة لي ولما قمت به".

وتابعت: "أتحدى كل من اتهمني وحاول أن يشوه صورتي بأن يظهر للعلن ويقدم أدلته، وإلا سأضطر إلى مواجهته بالقضاء".

واختتمت قائلة: "أنا بانسحابي من القضية أتمنى مستقبلًا أن يظهر الله من باع القضية ومن سيبيعها ومن سيتسبب في دمارها، إن دوري كسفيرة لحقوق الإنسان هناك، حيث الموت يحصد الآلاف وحيث الموت يبكي وضمير العالم لا يبكي".

ويأتي إعلان انسحاب "بيطار" من قضية قتيل فيلا نانسي عجرم، بعدما أعلن والد القتيل محمد موسى في وقت سابق عزلها ثم الاستعانة بها مجددًا.

والجدير بالذكر أن النجمة اللبنانية نانسي عجرم كانت قد تعرضت لاقتحام الشاب محمد موسى، وهو ملثم إلى فيلتها، وقيل أنه دخل بغرض السرقة، وأدى ذلك لتبادل إطلاق النار بينه وبين زوجها فادي الهاشم، مما أدى إلى مقتل السارق بعد محاولة دخوله غرفة الأطفال، وبعدها خضع "فادي" للتحقيق في قسم الشرطة، بعد الواقعة مباشرًة، وبعدها قررت المحكمة إخلاء سبيله بسند إقامته، مع وجود حراسة أمنية مشددة عليه مع منعه من السفر لحين انتهاء التحقيقات.

 

موضوعات متعلقة:

مفاجأة جديدة تظهر نوايا قتيل منزل نانسي عجرم التحقيقات تكشف الحقيقة

أول تعليق لزوج نانسي عجرم بعد تهمة القتل العمد لمقتحم منزلهما

حقيقة هجوم أصالة على نانسي عجرم بسبب حادث مقتل مقتحم منزلها ماذا قالت؟

سارة نخلة تثير الجدل بحديثها عن قضية زوج نانسي عجرم فادي مجرم قاتل وهي عارفة كويس



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك