أحمد العوضي يثير الشكوك من جديد حول ارتباطه بياسمين عبد العزيز

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 23 يناير 2020 ,1:42 م

أحمد العوضي يثير الشكوك من جديد حول ارتباطه بياسمين عبد العزيز


انتشرت خلال الأيام القليلة الماضية أنباء تشير إلى دخول الفنان أحمد العوضي في علاقة عاطفية مع النجمة ياسمين عبد العزيز، وذلك بعد نشره عددًا من الصور تجمعه بها في عيد ميلادها الـ40، حيث ظهرا متقاربان جعلت الجمهور يتساءل عن طبيعة العلاقة بينهما ووجود قصة حب تجمعهما من عدمه.

ليخرج بعدها أحمد العوضي في تصريحات صحفية خاصة مثيرة للجدل، حيث أنه لم ينفي ارتباطه بياسمين بشكل واضح، قائلًا: "لن أؤكد أو أنفي هذا الموضوع، وأتمنى ألا يتحدث أحد بلساني أو تنشر تصريحات لم أقلها"، ليثير بذلك الشكوك أكثر.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ومن جديد حاول أحمد العوضي إثارة الشكوك فينا يخص هذه العلاقة، بنشره صورة للممثلة البريطانية كاثرين زيتا جونز، قريبة الشبه في الملامح مع الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام" وعلق قائلًا: "هذا هو ذوقي".

أحمد العوضي يثير الشكوك من جديد بارتباطه بياسمين عبد العزيز

وبعد نشره هذه الصورة تفاعل الجمهور، موضحًا أنه يقصد بذلك الإشارة إلى ياسمين عبد العزيز وعلاقتها بها، حيث أنها تتمتع بنفس ملامح الممثلة البريطانية، ما دفع أحد المتابعين للتعليق: "لا لا يا عوضي حط صورة ياسمين وخلاص لأن زي صورتها دية وهي في فيلم زكي شان".

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد العوضي كان قد أوضح من قبل مواصفات فتاة أحلامه، لتكون مطابقة لملامح ياسمين عبد العزيز، قائلًا أنه يحب الملامح الشرقية ولا يفضل الارتباط بفتاة ذات ملامح أجنبية وشعر أشقر وعيون ملونة.

وكان هذا نفس رد ياسمين عبد العزيز على مواصفات شريك حياتها المستقبلي، والتي صرحت بها في حوارها الأخير مع الإعلامية منى الشاذلي، قائلة: "بحب وسامة أحمد زكي ومليش أنا في العيون الخضرا والشعر الأصفر".

يذكر أن خبر ارتباط العوضي بياسمين عبد العزيز كان قد انتشر، بعدما قام بنشر عدد من الصور في عيد ميلادها منذ أيام، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، وكان هناك قرب وحميمية في الصور، وعلق قائلًا: "عيد ميلاد سعيد يا ياسمين" ووضع قلوب حمراء.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

كان الثنائي قد عمل سويًا في بطولة مسلسل "لأخر نفس"، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2019، وتشارك معهما البطولة الفنان فتحي عبد الوهاب، والفنان أحمد صلاح حسني، ومن تأليف عبد الله حسن، وإخراج حسام علي.

 

موضوعات متعلقة:

أحمد العوضي يثير الشكوك من جديد حول علاقته بياسمين عبد العزيز بسبب هذا الفعل

أروى جودة تكشف عن ارتباطها عاطفيًا بنجم تركي شهير مفاجأة

أحمد العوضي يثير الجدل بأول تعليق على ارتباطه بياسمين عبد العزيز

التعليق الأول لشقيق ياسمين عبد العزيز بعد إعلان خبر طلاقها



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك